أخبار عاجلة
عادل كرم تصدّر من جديد و”هيدا حكي” توّج عودة مادونا

عادل كرم تصدّر من جديد و”هيدا حكي” توّج عودة مادونا

تغطية بتجـــــــــــــــــــــرد: في أولى إطلالتها الإعلامية بعد مشاركتها في برنامج “رقص النجوم Dancing With The Stars” وبعد غياب لا يستهان به عن الإطلالات التلفزيونية الحوارية حلّت النجمة اللبنانية مادونا ضيفةً على النجم عادل كرم في حلقةة مميّزة وإستثنائية من برنامج “هيدا حكي” عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية.

الحلقة التي إنتظرها الجمهور في لبنان والدّول العربية وبلدان الإغتراب تصدّرت المرتبة الأولى في “ترند” الصفحات الإلكترونية الأكثر إنتشاراً وتحدّثت خلالها مادونا مع عادل كرم عن تجربتها في برنامج “رقص النجوم”، غيابها عن الساحة ومشاريعها الفنية المقبلة.

بداية إعتبرت مادونا أن Dancing With The Stars أعاد إليها أمجاد الماضي، فسمح لجمهور الجيل الجديد بالتعرف إليها أكثر كما أفسح المجال أمام الجيل القديم بمتابعتها من جديد فشكرت القائمين على البرنامج وعلى رأسهم المنتجة جنان ملاط وقناة الـ”ام تي في” اللبنانية.

مادونا هنأت خلال الحلقة الممثل اللبناني بديع أبو شقرا على اللقب مشيرةً أنه يستحق الفوز عن جدارة كما وشكرت عبر منبر “هيدا حكي” كل الذين دعموها طيلة مشاركتها في المسابقة وعلى رأسهم رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع والفنانة إليسا.

لم تخفي مادونا التقصير الذي أحاط بغيابها عن الساحة الفنية لكنها وعدت الجمهور بعودة قريبة من خلال برنامج تقدّمه عبر شاشة الـ”ام تي في” لكنها فضّلت عدم الكشف عن تفاصيله حالياً ملمحةً أنها تحبّ تقديم “الفوازير”.

وحول حياتها الفنية ومسيرتها كشفت مادونا أنّها وفي حال أرادت أن تكتب مذكراتها ستستخدم “ريشة” للقيام بذلك في إشارة منها إلى مدى رقّة ما مرّت به مؤكدةً أنها لا تشعر بالندم على أي شيء وأن كل ما مرّت به أعطاها درساً للوصول إلى ما هي عليه اليوم.

بتجـــــــــــــــرد، عادل كرم أثبت مرّة جديدة أن ما يقدّمه أسبوعياً عبر قناة الـ”ام تي في” لا يعبّر إلاّ عن باطن الشارع اللبناني، فـ مادونا كانت طيلة الفترة الماضية محطّ أنظار الجمهور والرأي العالم وبرنامج “هيدا حكي” توّج عودتها إلى الأضواء من جديد.

إلى الأعلى