أخبار عاجلة
نجوى كرم بين ثلوج كفردبيان وبيروت وهذه تفاصيل “حبيبي مين”

نجوى كرم بين ثلوج كفردبيان وبيروت وهذه تفاصيل “حبيبي مين”

خــاص بتجــــــــــــــــــــرد: حالة ترقّب ومتابعة فريدة شهدتها المواقع الإجتماعية والصفحات الإلكترونية طيلة الساعات الماضية، فجمهور ومحبّو شمس الأغنية اللبنانية لم يهدأوا لحظة واحدة، ينتظرون كل جديد عن فيديو كليب نجوى كرم ويرصدونن أي معلومة أو صورة يتم نشرها من كواليس “حبيبي مين”.

اليوم الأوّل من التصوير كان رائعاً بحسب مصادرنا الخاصة، تنقلت خلاله نجوى بين ثلوج المزار في منطقة فاريا اللبنانية والعاصمة بيروت فرصدتها كاميرات المخرج اللبناني فادي حدّاد بأجمل اللقطات الرومانسية التي جسّدت بها حالة حبّ مختلفة عن كل ما قدّمته سابقاً في أعمالها المصوّرة.

فريق عمل نجوى كرم لازمها طيلة اليوم فإهتم مصفّف الشعر طوني صوايا بتسريحتها وبسام فتوح بإشراقة وجهها أمّا سيدريك حدّاد فأشرف على إطلالاتها التي وبحسبن مصادرنا أيضاً ستفاجئ الجمهور عقب عرض العمل.

وتستأنف نجوى كرم التصوير في الأوّل من شهر شباط/فبراير على أن تطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة وبعدها مباشرةً يتم عرض العمل عبر المواقع الرقمية الكبرى والفضائيات العربية كافّة.

نفيد بالذكر أن أغنية “حبيبي مين” من كلمات وائل أشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد وهي أولى أغنيات ألبوم نجوى كرم الجديد والمقرر طرحه خلال الفترة القريبة المقبلة.

إلى الأعلى