أخبار عاجلة
مع من سهرت نجوى كرم حتى الفجر؟

مع من سهرت نجوى كرم حتى الفجر؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: تتابع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التحضيرات الخاصة بفيديو كليبها الجديد وضمن إطار نشاطها الإلكتروني وحملة التشويق التي تحيط بالعمل المنتظر، شاركت الجمهور ومحبّيها بتفاصيل جولة التسوق التي قامت بها عبر ميّزة الستوري الخاصة بحسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” الشهير فسهر معها الجميع حتى ساعات الفجر الأولى.

العمل من المقرر تصويره يومي 30 كانون الثاني/يناير والأوّل من شباط/فبراير تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حدّاد على أن يعرض بعد إنتهاء عملية المونتاج مباشرةً عبر قناة نجوى الرسمية على يوتيوب والفضائيات العربية كافّة.

وتعتبر أغنية “حبيبي مين” من أكثر الأغنيات التي شغلت أهل الصحافة والإعلام والجمهور قبل طرحها خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن تحقق إنتشاراً واسعاً خاصةً وأن نجوى كرم تقدّم من خلالها اللون الرومانسي الذي حققت كل الأغنيات التي أصدرتها ضمن إطاره نجاحاً لافتاً على مستوى الوطن العربي أجمع.

نفيد بالذكر أن نجوى كرم تتعاون في هذه الأغنية مع وائل أشقر الذي صاغ موضوعاً مميّزاً عن الحبّ وملحم أبو شديد من حيث اللحن والتوزيع على أن يكون العمل من إنتاجها الخاص.

إلى الأعلى