أخبار عاجلة
سعد رمضان يفاجئ الجميع مع بداية العام الجديد – خــاص

سعد رمضان يفاجئ الجميع مع بداية العام الجديد – خــاص

خــاص بتجـــــــــــــــــــــــــرد: إنتهى النجم اللبناني سعد رمضان منذ فترة قصيرة من تسجيل أغنية لبنانية جديدة يضع حالياً لمساته الأخيرة عليها.

وفي إتصال مع سعد رمضان كشف لنا أن الأغنية سيتم طرحها مع بداية العام الجديد وستشكلّ مفاجأة للجمهور بموضوعها وكلماتها المعبّرة جداً.

أمّا عن أغنيته المغربية الأخيرة “واعرة” فقد أعرب لنا سعد رمضان عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته والأصداء التي لا يزال يتلقاها من الجمهور في المغرب وكافّة الدّول العربية الأخرى، كما وشكر من جديد صناع العمل، الشاعر مصعب العنيزي، الملحن رضوان الديري، الموزع الموسيقي محمد علي والمخرج وليد ناصيف.

ومع نهاية العام الجديد وجّه رسالة للجمهور تمنى فيها السلام والأمن والأمان في العالم العربي وقال: مع نهاية السنة وبداية العام الجديد ما فيني وقبل ما عايدكم كلكن ما إتمنى السلام والهداوة لكل الدّول العربية، بتمنى ما نعود نشوف دمعة لولا طفل ولا نقطة دمّ بكل دولنا العربية، بتمنى المرحلة الجديدة تكون خير على بلدي لبنان والأمن والأمان لكل البلدان.
ينعاد عليكم بكل شي حلو لأن كلنا منستاهل الفرح والسعادة”.

نفيد بالذكر أن سعد رمضان عاد من المغرب منذ فترة قصيرة حيث أجرى هناك العديد من اللقاءات الصحفية وأطلّ في أكثر من برنامج عبر الفضائيات المغربية.

إلى الأعلى