أخبار عاجلة
ناصر القصبي كشف سبب إنسحابه من اللّجنة وبماذا ردّت نجوى كرم؟

ناصر القصبي كشف سبب إنسحابه من اللّجنة وبماذا ردّت نجوى كرم؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد أن شغل غيابه عن أول يوم تصوير من مرحلة تجارب أداء “أرابز جوت تالنت” بموسمه الخامس الجمهور وروّدا الإنترنت، أعلن الممثل السعودي ناصر القصبي إنسحابه من البرنامج.

القصبي وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كشف أن سبب إنسحابه من البرنامج يعود لإنشغاله بتصوير مسلسله الجديد “العاصوف” مشيراً إلى إشتياقه لحكام اللّجنة شمس الأغنية نجوى كرم، العميد علي جابر والممثل المصري أحمد حلمي وقال: “بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل العاصوف سأفتقدكم كثيراً”.

هذا وعاد ناصر القصبي وعبّر عن محبّته الكبيرة لزملائه في اللّجنة وتمنى لهم التوفيق في الموسم الجديد وقال: “الجميله نجوى الشرير علي الحبيب أحمد أحبكم كثيراً و سأفقدكم أكثر وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعه ان شاءالله”.

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من جهتها ردّت على ناصر القصبي وأعربت عن إشتياقها وعلي وحلمي لحضوره بينهم وقالت: “والله فاقدينلك ومشتاقينلك كتير”.

نفيد بالذكر أن تصوير الموسم الجديد من “أرابز جوت تالنت” إنطلق منذ أيام قليلة ويشار إلى أن مرحلة تجارب الأداء تهدف إلى انتقاء أفضل المواهب، وعلى المشتركين تقديم عرض نموذج، لإعطاء الحكام فكرة عن موهبتهم الخارقة وإقناعهم بأنهم يستحقون المشاركة في الموسم الجديد والإنتقال إلى المراحل التالية.

naser1

 

إلى الأعلى