أخبار عاجلة
الوسط الفني والإعلامي يحتفي به… جوزيف عطية يحصد نجاح جديده

الوسط الفني والإعلامي يحتفي به… جوزيف عطية يحصد نجاح جديده

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: يحصد النجم اللبناني جوزيف عطية حالياً أصداء أغنيته الجديدة “روح” حيث يتلقى آلاف التهنئات والتعليقات من أهل الفن والإعلام، الرأي العام والجمهور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهتها هنأت النجمة اللبنانية نادين الراسي جوزيف عطية على الأغنية وكتبت له: “شو هالغنية الحلوة ألف مبروك حبيبي جوزيف بتستاهل كل النجاح دايماً مميز” فشكرها على كلامها وقال: “ندّووون حبيبة قلبي. بشكر محبتك ورأيك وذوقك وانشاءلله كل إيامك نجاح” فعادت وطالبته بدخول مجال الدراما وقالت له: “حبيبي إنت يا فنّان شو بحبّ إحساسك ️ يلّا هاشتاج جوزيف طيّة إلى الدراما فورًا”.

النجمة السورية ليليا الأطرش من ناحيتها خصّت جوزيف بتهنئة مميّزة وكتبت له: “حبيبي جوزيف الف مبروك هالأغنية الرائعة روح ويسلم هالصوت والإحساس بتعقد متل كل مرة” فشكرها على رأيها وكتب لها: “حبيبتي ليليا شكرا كتير ع ذوقك ومحبتك ورأيك الحلو” وكذلك النجم اللبناني ميشال قزي الذي كتب له: “الف مبروك خيي بتستاهل كل النجاح” والنجم اللبناني الشاب رافاييل جبور الذي وصفت العمل بالرائع وقال: “ShayefYaAlbi chou hal Rouh l helwe Congratulations hbb for the amazing release”.

أمّا الإعلامية إيمان إبراهيم فأشادت بإختيارات جوزيف عطية الغنائية المميّزة و”الضاربة” وكتبت له: “ولا مرة جوزيف عطية خيبلي املي دايما بيختار اغاني هيت وجديدة ومميزة” والإعلامية هلا المرّ التي عبّرت عن إعجابها بالأغنية وبشخصية جوزيف وقالت: “مبروك روح حلوة وشبابية بتشبه روحك وفنك” وكذلك الإعلامي اللبناني رودولف هلال الذي كتب له: “Amazing job and great song ! You nailed it, alf mabrook for your success bro” والإعلامية رشا الخطيب التي قالت عبر حسابها على التويتر: “كثير حلوة أغنيتك الجديدة زوزو مبروك بيلبقلك النجاح” والزميل رئيس تحرير بتجــــرد إيلي أبو نجم الذي كتب من جهته: “I watched all the stages of its birth & tday I watch on its success! All hard work paid off” وكذلك الصحفي الزميل راغب حلاوي الذي إعتبر أن الأغنية ستكون “هيت” الفترة المقبلة وقال: “عمل مميز رح تكون اغنية الفترة المقبلة روح من نجاح لنجاح” وهو ما وافقه الرأي عليه الصحفي الزميل عادل سميا حيث قال: “Amazingggggg song روح”.

نفيد بالذكر أن “روح” من كلمات إميل فهد وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عمر صبّاغ وهي أولى أغنيات ألبوم جوزيف عطية المنتظر والمقرر إطلاقه في الأسواق العربية وعبر المواقع الرقمية الكبرى في وقت لاحق من إنتاج شركة JWM التي أسّسها جوزيف منذ سنة تقريباً بإدارة وإشراف مدير أعماله الأستاذ ريكو ليان.

للإستماع إلى أغنية جوزيف عطية الجديدة “روح” من هنا

ja120b

إلى الأعلى