أخبار عاجلة
نيكول سابا: أنا إنتقائية…أتمنى أن نخرج من هذه العقلية وأعدكم بمفاجآت كبيرة

نيكول سابا: أنا إنتقائية…أتمنى أن نخرج من هذه العقلية وأعدكم بمفاجآت كبيرة

تغطية بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: تقف النجمة اللبنانية نيكول سابا على بعد خطوات من تجربة جديدة ومختلفة في مسيرتها الفنية وللمرّة الأولى تخوض غمار الدراما العربية المشتركة بعمل شغل إهتمام أهل الصحافة والإعلام والجمهور منذ لحظة الكشف عنه.

“مذكرات عشيقة سابقة” تمّ الإعلان عنه رسمياً في مؤتمر صحفي خاص عقدته شركة Mars Media Production وسط العاصمة اللبنانية بيروت بحضور نجوم وصنّاع العمل وأهل الصحافة اللبنانية والعربية.

نيكول سابا حضرت المؤتمر إلى جانب الممثلين الذين سيشاركونها البطولة وعبّرت في البداية عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل ” مذكرات عشيقة سابقة” مشيرةً أن عناصره كافّة دفعتها لتخوض به تحديداً أولى تجاربها في الدراما العربية المشتركة. في موقع بتجــــــــــــــــــــرد كان لنا حديث جاني مع نيكول سابا كشفت لنا فيه العديد من الأمور والتفاصيل الجديدة عن العمل، سبب موافقتها عليه وغيرها من المشاريع الفنية المقبلة….

نيكول سابا بعد حفلات ونجاحات عديدة خلال موسم الصيف في مصر، تنطلقين اليوم بأوّل عمل درامي مشترك لك من لبنان، ما مدى حماسك لمسلسل “مذكرات عشيقة سابقة”؟

“كل شيء بوقته حول” قلت هذه الجملة في المؤتمر وأعيدها عبر صفحات بتجــــــرد، أنا أؤمن بالمقولة الشهيرة “كل تأخيرة فيها خيرة”، المسلسل ليس عملاً درامياً لبنانياً صرف، هو مسلسل عربي لكنني سعيدة جداً بمشاركتي فيه، كنت أتمنى أن تتوفّر كل المقوّمات التي أتطلع إليها في الأعمال الدرامية بمسلسل لبناني الهويّة لكن ذلك لم يحدث بعد وعلينا أن نجتاز موضوع الجنسيات والهويات والنظر في مضمون ما يقدّم فهو الأهمّ بالنسبة لي.

تم الإعلن خلال الفترة الماضية عن العديد من الأعمال الدرامية لكن مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” كان له الحيز الأكبر من إهتمام أهل الصحافة الإعلام، ما سبب ذلك؟

لاحظت أن عدم دخولي الدرامة اللبنانية أو العربية المختطلة كان يحيط به علامات إستفهام كثيرة، فكثر إستغربوا هذا التأخير وتساءلوا عن سبب عدم قيامي بهذه الخطوة حتى اليوم، أمّا بالنسبة لي فالموضوع ليس بهذا الشكل، الموضوع وببساطة “عرض وطلب”، دخلت مصر وهي مقرّ صناعة الدراما والسينما من الباب العريض لماذا لا أبحث عن ذلك أيضاً خارجها؟ أنا إنتقائية في إختياراتي وتحديداً المهنية منها، أفكّر كثيراً قبل إختيار أي عمل وهذا أحد أسرار نجاحي وهو ما أتمنى أن يفهمه الجميع.

البعض إنتظر أن تكون خطوتك العربية المشتركة الأولى في عمل يجمع بينك وبين زوجك النجم يوسف الخال..

وما سبب ذلك؟ هل لأنني زوجة يوسف الخال هذا يعني أن ننقل حياتنا الزوجية إلى أعمالنا؟ كان بإمكاننا القيام بهذه الخطوة قبل زواجنا لكننا وحين سنقوم بها يجب أن يكون العمل بقدر توقعاتنا وتطلعاتنا وعلى الأصعدة كافّة.

تتواجدين لفترات طويلة في مصر حيث تقومين بتصوير مسلسل “ولاد تسعة” ما رأيك بالنتيجة حتى اللّحظة؟

سعيدة جداً بما شاهدته حتى اليوم، “ولاد تسعة” هو أوّل مسلسل من 70 حلقة أقدّمه في مسيرتي الفنية وأطلّ فيه بشخصيتين “توأم” إحداهما لبنانية إسمها “يارا” والأخرى مصرية وإسمها “نهى” وستلاحظون إختلافاً كبيراً بين كل منهما حين تشاهدون العمل.

على الصعيد الغنائي طرحت خلال موسم الصيف فيديو كليب “مش وقت الكلام” بفكرة جريئة ومختلفة عن كل ما يقدّم في عالم الأعمال المصوّرة العربية، هل تعمّدت ذلك؟

العمل نال إستحساناً واسعاً من الجمهور وهذا أسعدني كثيراً لكن دعني أوضّح أمراً، الأعمال التي أقدّمها تكون على مقاييس قناعاتي الشخصية، هناك فرق كبير بين الفنان الذي قدّم عملاً الجمهور يتوقعه وفنان آخر يقدّم عملاً يحبّ هو تقديمه ويفاجئهم به.

علمنا في بتجـــــــــــــــــرد أن نيكول سابا تحضّر أغنية جديدة، ما تفاصيلها؟

عبر بتجـــــــــــرد وللمرّة الأولى سأكشف لكم أنني إخترت أغنيتين الأولى لبنانية والثانية مصرية، ستحمل كل منهما إختلافاً كبيراً في الموضوع والموسيقى…. ترقبوا ما لا يتوقعه أحد.

كلمة أخيرة من نيكول سابا لكل محبّيها عبر صفحات بتجــــــــــــــــــرد…

أوّجه تحيّة كبيرة لهم، هم أشخاص يستحقون كل إهتمامنا فمحبّتهم لا تعرف أي شروط وأنا أقول لهم أنني أحبّهم كثيراً وكل ما أقوم به هو لأجلهم، أمّا لـ بتجــــــــــــرد فأشكركم على متابعتكم الدّائمة ومحبتي لهذا الموقع ولفريق العمل كبيرة جداً.

تصوير فوتوغرافي: Zobian Saad
6174ef8c-1e24-4493-8b56-ec2acdc5a431
c669adb5-ad9e-4ac6-a119-1ad521932bd7 dsc_5003 dsc_5119

إلى الأعلى