أخبار عاجلة
بماذا علّق محمد رمضان على عدم عرض فيلمه في العيد؟

بماذا علّق محمد رمضان على عدم عرض فيلمه في العيد؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد أن تأكّد خبر عدم عرض فيلم “جواب إعتقال” الذي يلعب بطولته الممثل المصري محمد رمضان في فترة عيد الأضحى المبارك من قبل الجهات المنتجة للعمل، إتّجهت كل الأنظار نحو رمضان حيث إنتظر كثر تعليقه على الموضوع خاصةً وأنه كان يسعى جاهداً لدخور منافسة الموسم.

محمد رمضان وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي علّق على الموضوع مشيراً إلى أن مراحل التصوير لم تنتهي حتى اللّحظة وأن الحفاظ على ثقة الجمهور تكمن في الإتقان وحسن الإختيار والتركيز على جودة العمل وليس العجلة من أجل اللحاق بأي موسم أو فترة فقال: “نحن مازلنا في مراحل تصوير الفيلم .. الحفاظ على ثقة الجمهور تأتي بالإتقان وحسن الاختيار والنظر فقط لجودة العمل وليس الاستعجال من اجل اللحاق بموسم”.

وأضاف رمضان أن إهتمامه بموسم بعينه كانت مرحلة مهمّة في حياته وإجتازها ولا يفكّر بالعودة إليها حيث يفضّل حالياً الإهتمام بتقديم أعمال تليق بالجمهور وقال: “إهتمامي بموسم بعينه بفضل الله ثم جمهوري كانت مرحلة في حياتي اعتز بها ولكن لا ارجع إليها أبداً .. اهتمامي الآن هو تقديم اعمال تليق بحجم الجمهور”.

نفيد بالذكر أن فيلم “جواب اعتقال” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ويجسد رمضان فيه شخصية خالد الدجوي وهو أحد المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

 

إلى الأعلى