أخبار عاجلة
سعد رمضان: أردّ جميل جمهور المغرب العربي وسعادتي لا توصف بـ”مازال”

سعد رمضان: أردّ جميل جمهور المغرب العربي وسعادتي لا توصف بـ”مازال”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد طرحها بساعات قصيرة جداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الإنترنت حققت أغنية “مازال مازال” للراحل القدير الشاب عقيل التي أعاد طرحها النجم اللبناني سعد رمضان بصوته إنتشاراً واسعاً تخطى التوقعات بأكثر من مليون مشاهدة عبر فيسبوك وما يقارب النصف مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

في موقع بتجــــــــــــــــــــرد إتصلنا بـ سعد رمضان لمعرفة رأيه أكثر بالأغنية ونجاحها في فترة زمنية قصيرة جداً وكان لنا معه هذا الحديث المقتضب…

سعد طرحت أغنية “مازال مازال” قبل ساعات وحققت نسب مشاهدة عالية جداً، كيف كانت ردّة فعل جمهور المغرب العربي على هذه الخطوة؟

أنا سعيد جداً بنجاح أغنية “مازال مازال” والإنتشار الكبير الذي حققته، أتابع تعليقات الجمهور عليها بسعادة بالغة وما أسعدني أكثر هي الرسائل التي وصلتني من الجمهور الجزائري وجمهور المغرب العربي حيث قالوا لي أنني أتقنت اللّهجة وكأنني إبن البلد.

ما ردّك على الذين قالوا أنك دخلت موجة الأغنيات المغربية أو بمعنى آخر اللون الموسيقي الخاص بالمغرب العربي؟

منذ فترة طويلة وأنا أرغب بتقديم هذا اللون الغنائي الذي أجده قريب مني كما أنا قريب منه، لا أعتبر أنني أدخل موجة بقدر ما أنا بهذه الأغنية والأغنية المغربية الخاصة بي التي ستبصر النور قريباً أرد جميل جمهور المغرب العربي الذي وضعني بمكانة خاصة جداً منذ إنطلاقتي على الساحة الفنية.

أعد الجمهور بأغنية مغربية مميّزة جداً سأقوم بتصويرها في المغرب مع المخرج الصديق وليد ناصيف وهي من كلمات مصعب العنيزي، الحان رضوان الديري وتوزيع محمد علي.

ما الإصداء التي تلقيتها من الجمهور اللبناني؟

منذ قليل شعرت بسعادة بالغة بعد مروري بأحد الأماكن في سيارتي ووجدت أحدهم يستمع لأغنية “مازال مازال” الجزائرية في سيارته وفي شوارع لبنان (إنبسطت من قلبي)، الأغنية وصلت للجمهور في كل الدّول وذلك أفرحني كثيراً.

لسماع أغنية “مازال مازال”:

إلى الأعلى