أخبار عاجلة
مايا دياب وضعت النقاط على الحروف وهذا ما قالته

مايا دياب وضعت النقاط على الحروف وهذا ما قالته

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــرد: بعيداً عن “القيل والقال” والإنتقادات المدسوسة التي رافقت طرح أحدث أعمالها المصوّرة تعيش النجمة اللبنانية مايا دياب أبلغ نجاحات فيديو كليبها الجديد “سبع ترواح” على مختلف الأصعدة والمجالات.

مايا وفي تصريحاتها الأخيرة وجهت رسالة لمخرج العمل جو بو عيد طلبت منه فيها أن يعيش مراحل نجاح العمل كافّة تماماً مثلها مؤكدةً أنهما يستحقان من جهة التعليقات المثنية من المؤمنين بالإبتكار والفن ومن جهة أخرى الوقت المبذول من الحاقدين على الفيديو كليب فقالت: “عيش النجاح مثلي الآن نحن نستحق ذلك، ونستحق هذا الحب من جميع محبينا وكل هذه التعليقات من الناس المؤمنين بالفن، نستحق الوقت الذي يقضيه على موقعنا وعلى الفيديو كليب جميع الحاقدين، نحن نستبدله بالحب لأننا نعيش فوق ذلك”.

live the success like I am right now we both deserve it ,we deserve this love from all our lovers all these comments from people who believe and smell art,we deserve the time spent on our music video from all haters ,we exchange it with love coz we live above.

فيديو كليب “سبع ترواح” أثار زوبعة إلكترونية منذ طرحه وحتى اليوم وحقق إنتشاراً واسعاً تخطى كل التوقعات فوصلت نسبة مشاهدته إلى ما يقرب من المليون مشاهد في فترة لا تتعدى الأسبوع.

نفيد بالذكر أن أغنية “سبع ترواح” من ألحان مدين، كلمات أحمد رمضان وتوزيع هادي شرارة وعمرو عبد الفتاح صدرت ضمن ألبوم MyMaya أمّا العمل المصوّر فحمل توقيع المخرج جو بو عيد الذي أبدع إخراجياً ونجح مع مايا بتقديم فمل تمثيلي من الطراز الرفيع.

 

إلى الأعلى