أخبار عاجلة
خرجت عن صمتها… ديانا حداد في أقسى ردّ على منتقديها

خرجت عن صمتها… ديانا حداد في أقسى ردّ على منتقديها

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: خرجت النجمة ديانا حدّاد أخيراً عن صمتها وردّت على كل الإنتقادات التي طالتها خلال الأيام الماضية عقب طرح أغنيتها الجديدة “نصفي الثاني” على طريقة الفيديو كليب.

ديانا حدّاد وأقسى ردّ لها على الإطلاق أكّدت أن كل من ينتقدها يستهدفها ويتعرض لها لأنها ناجحة فقالت: “سألتوني ليش بيجيني نقد ؟؟؟ بسيطة لا يستهدف الا الانسان الناجح ولو انا بالبيت ما حدا بيجي صوبي ،، بعدين ليش تغني عراقي وليش تغني خليجي وليش تغني اغنية راقصة وليش تصوري بملابس كأنك طفلة!!!! والله حيرتونا واحترنا معاكم  اذا الاغنية الخليجية او العراقية أولاً هاي لغة عربية مش هندية يعني لغتنا ونعتز فيها تانياً انا غنيت كل الالوان بالوقت اللي قليل جداً بيقدر يغنيها وبعدني في نطاق لغتنا العربية ! ثالثاً ما ضل حدا ما غنى هاللهجات وانا افتخر بغنائي لكل اللهجات واتميز بهالشي بعدين اغنية راقصة ليش في حدا ما غنى اغاني راقصة من زمن عمالقة الفن ليومنا هيدا”.

وعن الإنتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها في العمل المصوّر الجديد فقالت: “اما اللبس شو بخبركم عن اللبس  تركوا الناس سوري بهالتعبير اللي بدون ملابس واجوا علينا لابسة متل الاطفال  ما لقيوا بالورد شي قالوا فيه شوك”.

وأضافت: “بعدين نجي على مربط الفرس كبرتي وبعدك بتتدلعي كبرتي ومفكرة حالك صغيرة ! ههههه نعم صغيرة وبدي اتدلع واللي مش عاجبه خلي يضرب راسه بالحيط روحوا شوفوا الكبار مين حبايبي بعدين ليش ما بتعملوا متلي ولا ما بتقدروا اكيد ما بتقدروا”.

وختمت ديانا حدّاد ردّها المطوّل على كل ما وصلها عقب طرح فيديو كليب “نصفي الثاني” مشيرةً أن البعض يعتقدون أحياناً أن الصمت ضعف وهو ما دفعها للخروج عنه هذه المرّة: “هلأ صار دور حبايبي الغاليين اللي بحبهم وبحبوني سامحوني اذا طولت بالموضوع بس أحياناً الصمت بفكروه ضعف”. وأنهت كلامها بمقولة لعلماء النفس فقالت: “حسب علماء النفس فإن الفاشلين في حياتهم يميلون الى البحث عن اخطاء الناجحين لإنتقادهم والتقليل من شأنهم لكي يشعروا انهم افضل منهم  بالصميم”.

نفيد بالذكر أن جديد ديانا حداّد “نصفي الثاني” من كلمات الشاعر تركي الشريف، ومن ألحان عبد الله سالم، أمّا الفيديو كليب الذي حمل توقيع المخرج أنور الياسري ويندرج العمل ضمن إطار الكوميدي الخفيف الظلّ، وقد نال إستحساناً واسعاً من الجمهور ومحبّيها.

إلى الأعلى