أخبار عاجلة
نادين الراسي سعيدة وهذا ما قالته لـ بتجــــرد عقب إنتهاء التصوير

نادين الراسي سعيدة وهذا ما قالته لـ بتجــــرد عقب إنتهاء التصوير

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــرد: إنتهت النجمة اللبنانية نادين الراسي من تصوير مشاهدها في مسلسل “الشقيقتان” خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد مجهود كبير بذلته في مواقع التصوير.

وفي إتصال مع موقع بتجـــــــــــرد عبّرت نادين الراسي عن سعادتها بالعمل وحماسها لإنطلاق عرضه قريباً عبر شاشة الـLBCI وردود فعل الجمهور ومحبّيها.

نادين الراسي كشفت لـ بتجــــــــــــــرد أيضاً أنها ستختلي بعائلتها وأطفالها بعيداً عن الساحة الفنية لفترة راحة ونقاهة قصيرة تعود بعدها لمزاولة نشاطاتها الفنية ودراسة النصوص المعروضة عليها.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الشقيقتان” تدور أحداثه خلال حقبة الستينات في بيروت وبعدما نال لبنان استقلاله، ولم تلتئم جروحه من الانتداب الفرنسي الذي خلّف ندبات لم يمحها الزمن وانعكست على أطباع الناس وسلوكهم، كلّ وفق المكانة الاجتماعية التي ينتمي اليها، فاتسعت ظاهرة الطبقية وساد الفقر المدقع والثراء الفاحش والسلطة والنفوذ.

يحتضن العمل شخصيات حادّة ومتناقضة، تتمحور حول الشقيقتين ثريا وضحى. فتاتان، بأهواء وطباع ونفسية مختلفة إلى حد التنافر، كما سيكشف المسلسل عن مواجهة من نوع جديد بين الشاب شريف والشقيقة الأولى ثريا، تتداخل فيها علاقة حب تربط شريف بالشقيقة الثانية ضحى. أما العائلات المخملية وتلك البسيطة فسيبرزها المسلسل لتكون عينة للدخول إلى كواليس حياة تلك المجتمعات وأسلوبها في التفكير والتعامل مع الآخر.

المسلسل مؤلف من 30 حلقة، كتبته كلوديا مارشيليان، يحمل توقيع المخرج سمير حبشي، ويشارك نادين الراسي في بطولته نخبة من الممثلين في الدراما اللبنانية أبرزهم، باسم مغنية، جوزف بو نصار، رلى حمادة، رندا الاسمر نهلة داوود، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نيكولا مزهر، مازن معضم، طوني مهنا، ماري ابي جرجس، سيرينا الشامي، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم.

إلى الأعلى