أخبار عاجلة
ماذا قال ماجد المصري عن “الخانكة” وهل من كيمياء مع غادة عبد الرازق؟

ماذا قال ماجد المصري عن “الخانكة” وهل من كيمياء مع غادة عبد الرازق؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: يخوض الممثل ماجد المصرى السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “الخانكة”، الذى تقوم ببطولته الممثلة المصرية النجمة غادة عبدالرازق، حيث يتابع وحتى اللّحظة التصوير للإنتهاء من أحداث المسلسل كافة.

العمل تدور قصته حول مُدرسة تعمل بمدرسة خاصة بأولاد رجال الأعمال والمسؤولين، وتتعرض للتحرش من أحد الطلاب عندها، والده رجل أعمال كبير، وعندما يعلم يبدأ بمحاربتها وتلفيق العديد من التهم لها، خصوصًا بسمعتها، حتى يتسبب بدخولها السجن وبعد ذلك مستشفى الأمراض العقلية “الخانكة”.

ويجسد الفنان ماجد المصرى شخصية رجل الأعمال، والد الطالب الذي يحارب معلمة نجله ويتسبب لها بأزمات كثيرة فى حياتها.

ماجد المصري وبتصريحات له عن شخصيته في المسلسل قال: “أجسد شخصية صعبة للغاية وهي شخصية رجل الأعمال الذي يحارب معلمة ابنه، فهو بعيداً عن ذلك رجل قوي النفوذ ويريد دائماً تحقيق وفعل كل شيء يريده، وهي شخصية لها تفاصيل صعبة للغاية تتطلب مني العمل بجهد حتى تصل للجمهور بصدق”.

وأضاف ماجد المصري: “دائمًا الشخصيات الشريرة تكون ذات فائدة بالنسبة للفنان، لأن نجاحها يبرز الموهبة بشكل كبير، فمن السهل أن تقنع المشاهد بشخصية «خييرة» ولكن من الصعب أن تقنع المشاهد بشخصيات «الشر والفساد» ، لأنها دائمًا ما تحتوي على تفاصيل كثيرة ولابد من التركيز بها حتى تصل للمشاهد بالشكل المطلوب، وأواصل فى الوقت الحالي تصوير العمل لساعات طويلة، حيث قرر المخرج تكثيف ساعات التصوير، لأن العمل ما زال يتبقى به مشاهد كثيرة لم يتم تصويرها، ومن الممكن أن يستمر التصوير حتى الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان”.

وأشار المصري إلى أن العمل لن يتم تصويره داخل ديكور موحد أو استديو، وقال: “قصة المسلسل تحتاج إلى التصوير الخارجي وليس تصوير داخل ديكور رئيسي، فلم نقم بتصوير مشاهد داخل استديوهات، ولكن جميع المشاهد تصوير خارجي، وهناك مشاهد سنقوم بتصويرها في لبنان”.

وأكد أن أجواء التصوير رائعة والجميع يعمل بروح المجموعة حتى يظهر المسلسل في أفضل شكل للجمهور، وأشار إلى أن هناك كيمياء عمل ناجحة بينه وبين غادة عبد الرازق دائماً ما تترجم إلى نجاح.

وعن الموسم الدرامي الرمضاني قال: “موسم دراما رمضان من أهم مواسم الدراما ويتسم بالمنافسة القوية والشرسة نظراً لمشاركة كم كبير من النجوم، وهي متعة كبيرة للمشاهد”.

وأشار إلى أن قلة عدد الأعمال هذا الموسم ظاهرة صحية حتى تستطيع أن تأخذ معظم الأعمال المشاركة حقها في العرض والمشاهدة، إضافة إلى قدرة الجمهور على متابعة أكبر قدر ممكن من الأعمال المشاركة في الموسم.

إلى الأعلى