أخبار عاجلة
بلقيس فتحي تنفي الشائعات وتهاجم مروّجيها

بلقيس فتحي تنفي الشائعات وتهاجم مروّجيها

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: نفت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي كل الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية مؤخراً حول زوجها رجل الأعمال السعودي “سلطان”، وأكدت بلقيس أن كل ما تردّد عن أن زوجها متزوج وأب لطفلين لا يمتّ للحقيقة بصلة وقالت: “خبر خاطئ تماما وأرجو عدم نشر الإشاعات..المجلة الناقلة للخبر لا تتحلى باي شكل من أشكال المصداقية في هذا الشأن”.

وعبّرت بلقيس عن حزنها وإنزعاجها الشديد للحالة التي وصلت إليها بعض الوسائل الإعلامية المقروءة والتي تروّج للشائعات وكتبت: “بعض الصحافة وخصوصا المقروءة التي كنّا نعقد الآمال عليها في الحرفية والمصداقية طلعت “فاشوش” كبير..لا اصدق ان مجلات عريقة تبث الإشاعات”.

وختمت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي منتقدةً الوسائل الإعلامية التي تنقل الشائعات والأخبار الخاطئة بدلا من الترويج للحقيقة وكتبت: “يعني باختصار شديد فوق ما انه مسحوب عليكم ومبيعاتكم طاحت بسبب الاعلام الحديث.. طايح حظكم اكثر من ورا نقل الإشاعات بدلا عن الترويج للحقيقة”.

نفيد بالذكر أن بلقيس فتحي أعلنت قبل أيام قليلة زواجها من رجل الأعمال السعودي سلطان وسط موجات من التعليقات المهنئة التي وصلتها من الفنانين، الإعلاميين، الأصدقاء والمحبّين من الدّول العربية كافّة.

على صعيد آخر، طرحت بلقيس قبل فترة قصيرة جداً فيديو كليبها الجديد لأغنية “إنت” من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ألحان عادل العراقي وتوزيع هادي شرارة وإخراج رندلا قديح وقد حقق العمل إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها وناهز المليون ونصف مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جداً.

إلى الأعلى