أخبار عاجلة
زياد برجي: “هذه مشكلة إليسا، التعاون مع نانسي رائع”

زياد برجي: “هذه مشكلة إليسا، التعاون مع نانسي رائع”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: حلّ النجم اللبناني زياد برجي ضيفاً على برنامج “عالبكلة” في لقاء خاص مع الإعلامية اللبنانية نيسرين ظواهره عبر قناة “الجديد” اللبنانية مساء الجمعة 13 أيار/مايو.

زياد برجي تحدّث خلال الحلقة عن الأعمال السينمائية التي يحضّر لها حالياً مع شركة Falcon Films والمقرر الإنطلاق بها خلال الفترة المقبلة، كما تحدّث عن ألبومه الجديد والأغنيات التي يحضّرها، هذا وعبّر عن سعادته بنجاح أغنية “حلياني” التي حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيه في مختلف الدّول العربية.

وعن الخلاف مع النجمة اللبنانية إليسا أكّد زياد برجي مرّة جديدة على نجومية صاحبة “يا مرايتي” منوهاً إلى أنّ الخلاف الأساسي في الموضوع هم الأشخاص الذين يحيطون بها كما وإعتبر أنها من تتحمّل مسؤولية ما حدث مع الشاعر فارس إسكندر حيث أنها كانت من بدأ في هذه الحرب الكلامية هذا وأشاد في سياق منفصل بالتواصل مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم وبالتعاون معها ومع مدير أعمالها الأستاذ جيجي لامارا مشيراً إلى حرفيتهما ورقيهما.

زياد برجي وخلال حلقة “عالبكلة” تميّز بعفويّته وظهر وللمرّة الأولى عبر الوسائل الإعلامية برفقة إبنته الوحيدة “نور” وإستطاعت نسيرين ظواهره أن تكشف بهذه الإطلالة عن جانب جديد في شخصيته ومدى تعلقه بالصغيرة وهذه نقطة جديدة تحسب لها وللبرنامج الذي حقق نجاحاً واسعاً منذ بداية عرضه.

 

 

إلى الأعلى