أخبار عاجلة
أحمد مالك يعتذر عن إهانة الشرطة

أحمد مالك يعتذر عن إهانة الشرطة

متابعة بتجـــــــــــــرد: قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إحالة الفنان الشاب أحمد مالك للتحقيق على خلفية نشره ومراسل برنامج “أبلة فاهيتا” شادي حسين أبوزيد، مقطع فيديو مسيئاً للشرطة بالتزامن مع ذكرى 25 يناير.

وقال نقيب الممثلين أشرف زكي إن “مالك ليس عضواً بالنقابة ولكنه يعمل بالتصاريح”، مؤكدا أنه “سيتم وقف تصاريح عمله لحين انتهاء التحقيقات بشأن الفيديو الذي شارك به”. وأشار زكي إلى أنه اتصل هاتفياً بأحمد مالك بعد نشره الفيديو مباشرة ليفهم منه حقيقة الأمر، وقال له مالك إنه كان يمزح مع أصدقائه ولم يكن يتوقع كل ردود الأفعال المهاجمة له على هذا الفيديو، وأكد أنه وجه لأحمد مالك خطابا شديد اللهجة موبخا فعلته، وأنه رد قائلاً “سأتقدم باعتذاري للجميع على ما فعلت”.
وقدم مالك على صفحته الشخصية على موقع “فايسبوك” اعتذاراً جاء فيه: “أعتذر بشدة لكل شخص أساءه الفيديو وخاصة الشرطة، الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم أتوقع أنها تخرج برة دايرة الأصدقاء وده مش مبرر على الخطأ. أنا عمري عشرين سنة وساعات في السن ده الأفكار المتهورة بتسبق التفكير العقلاني، للأسف الغلطات دلوقتي بقت مسجلة ومصورة وده بيديها عمر وحجم أكبر من حجمها الحقيقي…دي لحظة تهور ولحظة مش محسوبة وفعلاً ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت إنها انتشرت قبل ما أقدر أنقذ الموقف.. يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط عدم القدرة على التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسه الأيام دي، بس برضه ده ميدينيش الحق انس أتجاوز أو أعبر عن رأيي بطريقة متجاوزة في حق الآخرين.. أكتر حاجة مضايقاني انه هيتم استخدام اللحظة دي لتشويه الثوار والثورة ومقدرش ألوم حد في النقطة دي إلا نفسي اللي الإحباط عماها.. أتمنى من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظة دي على أنها بتلخصني ويتعاملوا معاها أنها لحظة عابرة لن تتكرر.. مرة أخرى بعتذر”.
إلى الأعلى