أخبار عاجلة
مادونا تتحدّث للمرّة الأولى عن تفاصيل حادثة إغتصابها – بالفيديو

مادونا تتحدّث للمرّة الأولى عن تفاصيل حادثة إغتصابها – بالفيديو

بعد كشفها عام 2013 عن واقعة اغتصابها عند انتقالها للإقامة في مدينة نيويورك خلال مقالها الذي نشرته في مجلة Harper’s Bazaa، تحدّثت النجمة العالمية مادونا مرّة جديدة عن الحادثة الأليمة في حوارها مع برنامج The Howard Stern Show في حلقة الخميس 12 مارس فقالت: “تعرضت للاغتصاب أول سنة انتقلت فيها للعيش في نيويورك كانت جنونية”.

وفتحت مادونا قلبها عن واقعة اغتصابها قائلة: “كنت بحاجة إلى المال لإجراء مكالمة هاتفية من هاتف عمومي. فأعطاني أحد الرجال المال، كان ودودا جدا. كنت أثق في كل الناس”. وأضافت: “قال لي أنه يعيش بالقرب من هنا، هل تريدين المجيء لإجراء مكالمتك الهاتفية من منزلي؟ أما بقية ما حدث لا يستحق الحديث عنه”.

وقالت مادونا أنها كانت بسيطة فور وصولها إلى المدينة الكبيرة ووصفت نفسها بالحمقاء: “في البداية كنت مصدومة، لم أكن أعرف أي شخص هناك، كنت ألقي التحية على الناس في الشارع مثل الحمقاء”. أما عن اختيارها عدم إبلاغ الشرطة، قالت مادونا: “قيل لي أنه لكي أتهمه لابد أن أخضع للفحوصات والذهاب إلى المحكمة وعلي الإجابة على أسئلة شخصية”. وتابعت: “لقد تعرضت للانتهاك بالفعل. الأمر لم يكن يستحق العناء. إنه إهانة”. كبيرة”.

إلى الأعلى