أخبار عاجلة
نجوى كرم إحتلّت تويتر عالمياً وتألّقت بأناقتها ورقيّها في Arabs Got Talent

نجوى كرم إحتلّت تويتر عالمياً وتألّقت بأناقتها ورقيّها في Arabs Got Talent

من أسبوع لآخر، أصبح برنامج إكتشاف المواهب الشهير “Arabs Got Talent” الحدث الأكثر تداولًا عربيًا وأيضًا عالميًا وذلك بفضل الجمهور الذي يتناقل أسماء لجنة التحكيم عالميًا، وخاصّة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي تصدّرت في الحلقة الثالثة من أداء التجارب وخلال ساعتين الـTrend العالمي مرّتين الأولى تحت إسم “نجوى كرم” والثانية تحت هاشتاغ JudgeNajwa ضمن أكثر العبارات والمواضيع تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الذي إلتهب وإشتعل بتعليات الجماهير والكم الهائل من الردود.

هذا وكانت نجوى كرم وأحمد حلمي قد إستخدما الـ Golden Buzz في الحلقتين السابقتين، ما منعهما من إختيار مواهب إضافية لتنتقل إلى مرحلة النهائيات من دون المرور بالتصفيات، إلّا أن هذه الصلاحية لا تزال واردة لدى كل من علي جابر وناصر القصبي حيث أنهما لم يستخدماها بعد.

وبعد أن أجمعت اللجنة على الـ “لا” للعديد من المواهب المتقدّمة إخترقت لوحة إستعراضية المسرح مع فرقة Triumph، وقد حاولت نجوى كرم إقناع علي جابر بمنحهنّ نعم، وسحب الـ Buzz، فطلب من إحدى المشتركات توقيع تعهد، تعد فيه وفريقها تقديم إستعراض في العرض المقبل، ليعود ويوافق ويُعطها الـ نعم، بعد أن أقنعته إبنة الكرم بعفويتها.

هذا وكثرت المواهب في الحلقة، وتميّزت شمس الأغنية بقراراتها الصارمة والصادقة والواقعية، فأعطت رأيها ورافقها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان لافتًا أنّها تواصلت مع محبّيها مباشرة أثناء عرض الحلقة، فأعادت نشر تغريدات عشاقها وردّت على أسئلتهم وتعليقاتهم وتابعت معهم تفاصيل العروض والمشتركين.

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تألقت بإطلالة أنيقة و”شيك” باللون الأسود فسرقت الأنظار بجمالها وأشرقت من مسرح البرنامج إلى جمهورها المنتشر في كل بقع الأرض.

ff

إلى الأعلى