أخبار عاجلة
ميريام فارس عروسة الموسم والشاشة الصغيرة إحتفت بها ملكة في المتّهم

ميريام فارس عروسة الموسم والشاشة الصغيرة إحتفت بها ملكة في المتّهم

لم تكن حلقة النجمة اللبنانية ميريام فارس في برنامج المتهم إستثنائية وحسب، لا بل كانت إحتفال بعروسة الموسم وسط ديكور زيّن بالورد الأبيض إحتفالاً بملكة المسرح التي أطلّت على جمهور الوطن العربي والملايين من عشاقها في أمسية كسبت فيها شاشة الLBCI والLDC الرهان بتخصيص حلقة خاصة لملكة المسرح ميريام فارس كأول مقابلة تلفزيونية لها بعد زواجها للتحدث ولأول مرة عن تفاصيله. على وقع “الزّفة” اللبنانية إحتفت قناة المؤسسة اللبنانية بإبنة لبنان المدلّلة، بملكة الملكات ميريام فارس فرقص معها الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على وقع الطبول التي ملأت المكان وعزفت لها نغمة الأفراح.

ميريام تألّقت بفستان أبيض رائع فأشعّت جمالاً وأناقة وملأت شاشات الملايين من المشاهدين المنتشرين في كل أرجاء بقع الأرض الذين إنتظروها بفارغ الصبر بإبتسامتها فإشتعلت السعادة في كل أرجاء الأستوديو. وفي بداية حديثها أكّدت ملكة المسرح أن سبب عدم نشرها لصورة تجمعها بزوجها يعود لرغبته بعدم الظهور إعلامياً، فروت تفاصيل زفافها الذي جرى بسريّة تامّة لكن على الطريقة التي تحبّها ولطالما حلمت بها وهو الفرح المصري الشعبي الأصيل وإقتصر على 14 شخص فقط وسط حراسة مشدّدة فرضها زوجها تفادياً لتسريب أي صورة من الإحتفال، وحتى اللّحظة الأخيرة لم يعلم أحد ولا حتى مدراء الفينيسيا انه سيكون زفافها حيث كانوا يعتقدون أنها خطبة شقيقتها إلى أن إكتشفوا في نهاية المطاف أنه زفاف ملكة المسرح.

myriam1

أكّدت ميريام فارس أن رغبتها في تأسيس عائلة والإستقرار عاطفياً كما فنياً دفعها للتفكير بالزواج خلال المراحل الأخيرة من العزوبية، فكان زوجها قد قرّر أن يتقدّم لها بأسلوب مميّز جداً دون علمها وعلى مدار أكثر من يوم كان يحضّر لها باقة ورود حمراء وسطها وردة إستطناعية فيها المحبس ولكن إنشغالاتها اليومية حالت دون تنفيذ مخطّطه بإصطحابها إلى المكان الذي تعرّف فيه عليها فتقدّم لها في منزلها وعانقته بعدها مباشرةً.

صرّحت ميريام فارس أنها لن تتنازل عن الوعد والإتفاق بينها وبين زوجها داني متري في عدم نشر صورة تجمعهما مقابل أي مبلغ مادي وأكّدت أنها بحاجة لزوجها أكثر من الأموال بكثير. ميريام أكدت أن وقوفها أمام الملايين في كل أنحاء العالم وفي أكبر المهرجانات والمحافل الدّولية لا يقارن بلحظة زواجها حيث أنها لم تستطع إستكمال قسمها وإنصرفت للبكاء في لحظة سلام لا تعرف حدود.

حول أسفارها الكثيرة أكّدت ميريام أن زوجها يتفهم طبيعة عملها حيث أنها من الأشخاص الذين يقومون بعملهم في أي مكان لتعود بعدها فوراً إلى منزلها، وزفافها كان برضا عائلتها ووالديها حيث أصرّت وطيلة حياتها على العيش في منزل عائلتها لحين إتخاذها قرار الزواج فخرجت من منزل العائلة إلى بيت الزوجية.

myriam4

عن جمهورها قالت ميريام فارس أن عائلة الميرياميز وعشاقها كانوا أكثر من فرح بزواجها وبهذه الخطوة التي إتّخذتها على صعيد حياتها الشخصية، هذا وكشفت ميريام أن زوجها داني ميتري عاش حياته في الولايات المتحدة الأمريكية يعمل في الـ Real Estate واليوم يمضي وقته بين أمريكا ولبنان كما ولم تخفي إشتياقها له أثناء تصوير الحلقة حيث عبّرت عن شوقها للعدودة إلى المنزل حيث ينتظرها ونفت خبر حملها الذي تداولته العديد من الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية.

غنّت ميريام خلال الحلقة أغنية باللّهجة الكردية، وتحدّثت عن تقديمها خلال مسيرتها الفنية العديد من اللهجات منها المغربية والأمازيغية فقدّت الأمازيغية بعفويتها الصارخة فأشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات المثنية على شخصيتها وقدراتها من قبل عشاقها الذيk إحتفوا بها بمحبّة لا تعرف حدود. هذا وعبّرت ميريام فارس عن سعادتها بقدرتها على جمع الثقافات وصرّحت أنها فخورة بسماعها من أبرز الشخصيات السياسية انها وبعملها وفنها تقوم بما لم تستطع السياسة القيام به. حول الأزمات العربية أكّدت ميريام أنها أثّرت عليها بطريقة أو بأخرى ولكنها لم تتوقف عن العمل حيث أنها كانت من الفنانين القلائل الذين أثبتوا وفي هذه المرحلة الصعبة أن جماهيريتهم تشمل كل منطقة الشرق الأوسط والدّول العربية.

myriam2

تعقيباً على إقتحام ملكة المسرح نشرة أخبار الـ LBCI بمشاركتها في مسرحية tinkerbell في واحد من أضخم العروض المسرحية على الإطلاق بعد أن تمّ إختيارها وإعطائها وحدها حقوق تجديد أغنية You Raise Me Up عبّرت ميريام عن سعادتها بهذه اللّفتة التي قامت بها القناة والتي كشفت عن تقدير إدارة المحطّة للفن والأعمال الفنية الضخمة كما وعبّرت عن فخرها بهذا العمل الذي تم إختيارها وحدها لتقديمه في الشرق الأوسط من الجهات العالمية البريطانية المشرفة عليه. هذا ونوّهت ميريام فارس عن سعادتها بكونها أول فنانة تحي حفل غنائي في مصر بعد الأوضاع الصعبة التي مرّت بها أمّ الدنيا فعبّرت عن محبّتها الكبيرة للشعب المصري الذي يبادلها الشعور نفسه.

في سياق الحلقة وضمن فقرة المواجهة توجّهت السيدة لينا حبران المسؤولة عن جمعية Kunhadi لملكة المسرح ميريام فارس فطلبت منها تبنّي رسالة المؤسسة بعدم الشرب والقيادة ودعتها لسهرة الـ Taxi Night السنوية فرحبّت ميريام فارس بالموضوع وعبّرت عن إستعدادها لأخذ هذه المسؤولية على عاتقها وفخرها بإختيار الجمعية لها كما وصرّحت انها جاهزة لتقديم أي حفل يعود ريعه لهذه الرسالة الإنسانية وقدّمت لها جبران درع تكريمي ضدّ الشرب والقيادة.

عن المسؤوليات التي تحملها كنجمة ومنها تنصيبها كسفيرة موقع google العالمي عبّرت ميريام عن سعادتها بها، وحول عملية “التنظيف” التي قامت بها إدارة موقع إنستجرام وفضحت حسابات العديد من نجوم ونجمات العالم العربي ولم يتأثر حسابها أكدت ميريام أن هذه العملية سبقتها عمليات على فيسبوك وتويتر وتمنت أن يحصل الموضوع نفسه على يوتيوب لتنظيف المشاهدات الوهمية على الفيديوهات، هذا وكشفت ميريام عن خطوة مميّزة يقوم بها موقع غوغل بإعطاء فرص للشباب في العمل ضمن فريقه.

myriam3

حول مسلسل “إتّهام” ونجاحه الساحق أكّدت ملكة المسرح أنه وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة كما وصرّحت أنها لن تقدّم خلال العام المقبل عمل درامي لأنها لا ترغب بوضع نفسها في box روتيني يلزمها بتقديم مسلسل كل سنة خاصةً وأنه لم يتقدّم لها بعد أي سيناريو حبس أنفاسها بعد “إتّهام” كما وأكدت أن سخائها بالصرف على أعمالها يعتبر إضافة للعمل.

تحدّثت النجمة ميريام فارس عن ألبومها الجديد حيث قرّرت طرحه في الخامس من شهر يناير المقبل مع بداية العام كهدية للجمهور بمناسبة الأعياد خاصةً وأن كل أغنية في العمل تعتبر HIT إنطلاقاً من أغنية “دقّوا الطبول” التي طرحتها وحققت نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً خاصةً في الخليج العربي، بعدها عرض البرنامج جزء من أغنية “بزمّتك” التي قدّمتها لأوّل مرّة في برنامج “ستار أكاديمي” وحققت أصداء إيجابية رائعة رغم عدم طرحها رسمياً بعد. كما وكشفت ميريام أنها ستطرح فيديو كليب “نفسي أقولهالك” بدايةً على أن تصدر فيديو كليب لأغنية “آمان” مع بداية الصيف المقبل بعد تصويرها في الفترة الأولى من العام الجديد.

وفي إتصال مباشرة مع الأستاذ تامر الجندي المنسّق العام للمجلس المصري الدّولي لحقوق الإنسان أعلن عن إختيارها لتكون سفيرة للنوايا الحسنة للأمراض والأطفال وأكّد أن إختيار المطربة العربية ميريام فارس جاء بعد إستفتاء كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وحازت فيه ملكة المسرح على أكثرية أصوات ساحقة من الجمهور فتسلّمت ميريام شهادة تقديرية على أن يقام حفل تنصيب ضخم خاص بها في مصر خلال الفترة القريبة المقبلة، فعبّرت ميريام عن فخرها بإختيارها خاصةً في مصر حيث يعتبرها الشعب المصري فرد منهم تماماً كما الشعوب العربية الأخرى حيث وفي كل دولة بعتبرها الشعب فرد منه. في نهاية الحلقة طلبت النجمة ميريام فارس من الله أن يبعد الأمراض عن كل شعوب العالم وعايدت الجمهور برسالة حملت الأمل وحبّ الحياة.

إلى الأعلى