أخبار عاجلة
بالصور: نجوى كرم وتظاهرات جماهيرية بين مهرجان جميلة وكازيف في الجزائر

بالصور: نجوى كرم وتظاهرات جماهيرية بين مهرجان جميلة وكازيف في الجزائر

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلين في الجزائر تكلّلا بنجاح ساحق ومدوّي وصلت أصداؤه الى كلّ دول العالم العربي نظراً للحضور الغفير فيها وإحداث إبنة الكرم زوبعة جماهيرية لم تعرفها البلاد منذ فترة طويلة.

وكانت شمس الأغنية اللبنانية على موعد مع جمهورها الجزائري والحاضر من كافة أرجاء المغرب العربي في حفلتها الأولى ضمن فعاليات مهرجان جميلة الجزائري في ليلته الختامية في مدينة سطيف، وذلك مساء السبت في الثالث والعشرون من آب/أغسطس الجاري، حيث أقيم المهرجان هذا العام تحت شعار “التضامن مع الشعب الفلسطيني و غزة الصمود”، وعاد ريع أرباحه لأهل غزة. وتألقت نجوى كرم بفستان أحمر طويل فبدت بكامل أناقتها، أشعّت جملاً وسرقت أنظار الحضور الذي هتف بإسمها حتى ساعات الصباح الأولى وسط هيصات وهتافات المحبّة والتقدير.

njk5

أمّا حفل إبنة الكرم الثاني فكان ضمن مهرجانات العاصمة كازيف مساء الأحد في الرابع والعشرون من آب/أغسطس الجاري، حيث كان الديوان الوطني للثقافة قد أعلن عن نفاذ كلّ البطاقات قبل ٤٨ ساعة من موعد حفل نجوى كرم في سابقة فريدة من نوعها. وقد تألّقت شمس الأغنية في هذا الحفل بجمالها وأناقتها بفستان من اللونين الأبيض والأسود فأشرقت على حضور فاق كل التوقعات وتخطى العشرة آلاف شخص.

وقدّمت إبنة الكرم خلال الحفلين مجموعة كبيرة ومنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة وسط تفاعل غير مسبوق من الجمهور الذي حضر من كل المناطق الجزائرية وبلدان المغرب العربي المجاورة فإستقبلها عشاقها إستقبال الملكات، وأشعلت الأجواء فأحدثت إنقلاباً فاجأ المنظمين الذين أكّدوا أن حفلات نجوى كانت من أكثر الحفلات نجاحاً في المهرجانين.

n3

وتعتبر هذه أولى حفلات نجوى كرم بعد أن سجّلت موقفاً وألغت نشاطاتها في لبنان جرّاء الإعتداءات التي تعرض لها الجيش في الشمال، وقد حضرت إبنة الكرم من لبنان إلى الجزائر دعماً لأهل غزّة فصدح صوتها في فضاء الفن وإهتزّت أرجاء المسرح سلاماً وفرحاً لهدف إنساني سامي وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تقوم فيها شمس الأغنية بخطوة كهذه لمساعدة من يحتاجون ليد العون فهي إبنة الكرم وكلّ الكرم.

نجوى كرم عادت اليوم الى لبنان، حاملة معها نجاح جديد، وفي جعبتها نصر لكلّ الوطن العربي المتألّم فهنيئاً لها تألقها وهنيئاً للجمهور نجمة بحجم شمس الأغنية.

لمشاهدة فيديو من أجواء حفل كازيف من هنا

najwa 2

إلى الأعلى