أخبار عاجلة
تامر حسني يتميّز بخفة دمّ لا توصف في “فرق توقيت” والشرطة تطلب نيكول سابا للتحقيق

تامر حسني يتميّز بخفة دمّ لا توصف في “فرق توقيت” والشرطة تطلب نيكول سابا للتحقيق

في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يسيطر الحزن على ليلى التي لا تنفكّ عن البكاء في المستشفى بعد حادثة إبنتها، وفي حديث مع طليقها طارق، تقول أن إبنتهما كانت في أيادي أمينة، قبل أن يخطتفها. أما المحقّق من ناحيته فيتابع البحث ويعمل جاهداً على جمع المعلومات التي تتعلّق بقضيّة ياسين، التي إشتبك فيها عدد كبير من الأشخاص.

يدخل سميح (شقيق زوجة ياسر السابقة) على يارا وياسر أثناء جلسة رومانسيّة جمعتهما، فيعاتبه على تصرفاته مع نرمين، أمّا ياسر فيؤكد من ناحيتهه لـ يارا أنّه لن يتركها أبداً، بعد أن فاجأته الأخيرة وعرضت عليه سفرة إلى تايلاند تجمعها به خلال الفترة القريبة المقبلة.

tamer2

السيدة ألفت من جهتها تلوم ياسين وليلى على عدم إخبارها بالعمليّة التي خضع لها، فيلطف ياسين الأجواء بروح الفكاهة والمرح التي يتمتع بها حتى أثناء شعوره بالمرض والألم فيضيف بهذا الجوّ نكهة مميّزة على احداث المسلسل. أمّا في التوقيت الثاني، يظهر سميح وهو يزور ياسين في المستشفى بعد أن تعرّض لطلق ناري، ومجموعة من المحققين يقرعون باب ليلى ويطلبون التحقيق معها بتهمة محاولة قتله.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

إلى الأعلى