أخبار عاجلة
موعد صدور وتفاصيل أحدث ألبومات فرقة BTS الكورية

موعد صدور وتفاصيل أحدث ألبومات فرقة BTS الكورية

متابعة بتجــرد: كشفت فرقة البوب الكورية “بي تي إس” BTS عن موعد وتفاصيل ألبومها الموسيقي الذي حميل عنوان “بروف” Proof.

وقالت شركة الإنتاج “بيغ هيت”، أن ألبوم Proof الذي يصدر يوم العاشر من يونيو المقبل، سيتضمن مجموعة مكونة من ثلاثة أقراص مضغوطة تحتوي على أغان من رصيد الفرقة القديم، إضافة إلى ثلاث أغان جديدة.

ونشرت الشركة مقطع فيديو قصير نهاية عرض “بي تي إس” الأخير يُختتم بعبارة We Are Bulletproof (نحن مضادون للرصاص) وتاريخ 10 يونيو 2022.

وكان آخر ألبوم استوديو لفرقة “بي تي إس” هو BE عام 2020، لكن منذ ذلك الحين أصدرت المجموعة سلسلة من الأغاني الفردية، بما فيها أغنية Butter المرشحة لجائزة “غرامي”، وPermission to Dance، وMy Universe مع فرقة “كولدبلاي”. 

وكانت فرقة البوب الكورية الجنوبية، قد فازت بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأميركية 2021، وهي أكبر جائزة في العالم تُمنح بتصويت الجمهور. 

وتغلبت “بي تي إس” على منافسيها أريانا غراندي ودريك وأوليفيا رودريغو وتيلور سويفت وذا ويكند. 

كما فازت فرقة “بي تي إس” بلقب مجموعة البوب المفضلة. 

وقال مغني “بي تي إس” كيم نام-جون: “نحن فرقة أولاد صغار من كوريا وحدنا حب الموسيقى وكل ما نريد فعله هو نشر المشاعر الإيجابية”.

وكانت أغنية “باتر” (زبدة) لـ”بي تي إس” قد تصدرت قوائم بيلبورد للأغاني الفردية في الولايات المتحدة لمدة 10 أسابيع الصيف الماضي. 

وتثير الفرقة الكورية الجدل حالياً في موطنها، بسبب تصريحات وزير الثقافة والرياضة والسياحة الكوري الجنوبي هوانغ هي، الذي قال فيها إنه يهدف إلى تمرير قانون جديد عبر البرلمان يسمح لنجوم البوب ​​بخدمة بلادهم خارج الجيش.

وبموجب قانون الخدمة العسكرية الحالي، يجب على الرجال الكوريين الأصحاء التجنيد لمدة عامين تقريباً في الخدمة العسكرية قبل بلوغ سن الثلاثين. وهناك إعفاءات محتملة وشروط خدمة مخفضة لكبار الموسيقيين الكلاسيكيين وأعمال الموسيقى الشعبية والفائزين بالميداليات الأولمبية.

وعدل القانون في أواخر عام 2020، ربما بأخذ “بي تي إس” في الاعتبار، ورفع الحد العمري من 28 إلى 30، لكنه لم يمنح إعفاءً لنجوم البوب.

وستكون هذه الخطوة مثيرةً للجدل بشدة في كوريا الحنوبية، إذ يعارضها الرجال الذين أجبروا بالفعل على أداء الخدمة العسكرية الإجبارية، ومن المحتمل أن تعارضها وزارة الدفاع.

إلى الأعلى