أخبار عاجلة
فيديو – فيفي عبده بطلب غريب: “عايزة راجل ابن حلال”

فيديو – فيفي عبده بطلب غريب: “عايزة راجل ابن حلال”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو أثار الجدل حيث كشفت من خلاله أنها تبحث عن رجل، وصفته بـ”ابن حلال” ليدير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعلّمها كيفية التعامل مع تلك المواقع لعجزها عن ذلك.

وأشارت فيفي في الفيديو إلى أنها تبحث عن رجل أو فتاة، ممن يجيدون التعامل مع تلك المواقع، حتى تعلم بكل ما هو جديد في هذه التطبيقات، لتكون على تواصل دائم مع جمهورها…وقالت فيفي عبده في الفيديو: “مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا، أنا متضايقة أوي، مغيرين حاجات كتير في السناب والإنستغرام، وأنا لازم أتعلّمها عشان الجمهور”.

وأضافت: “عايزة بنت تكون بنت حلال، لأن الثقة عندي معدومة، عايزة بنت أو رجل ابن حلال يبقى جنبي، ويكون ملمّ بكل ما هو جديد في مواقع التواصل الاجتماعي، ويعلّمني، فأنا بدوّر على حد كده لو لقيتوا ابقوا قولولي”.

وكانت فيفي عبده قد أثارت الجدل بعد تصريحاتها الغريبة عن الموت والقبر، وذلك خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر راديو “نجوم إف إم”.

وقالت في تصريحاتها إن جائحة كورونا أثّرت في الحالة النفسية للمصريين، وولَّدت لديها هي أيضاً حالة من الحزن، وفي سبيل ذلك رقصت للترفيه عنهم.

وأضافت أنها فكرت في فتح قبرها والجلوس في المكان الخاص بها للتأقلم، وتابعت متهكمةً: “أشوف هيعملوا إيه أما أروح، ده أنا بأساير التربي دلوقت… عايزة أقول لك بوصية من دلوقت، بقول له لا ما أنت هتعيش عيشة عمرك معايا خلي بالك، ده أنا كنت بكلّمه بقى لي سنين، دلوقت بقول له ده أنا هبقى معاك وبقول له اروي الدنيا”.

واختتمت بالقول: “قلت له بلاش ورد عشان مينزلش مياه عليا خليك في البلاستيكات عشان البلاستيكات مش هتنزل مياه على الترب”.

إلى الأعلى