أخبار عاجلة
نوال الزغبي تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل!

نوال الزغبي تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل!

متابعة بتجــرد: في الوقت الذي تحصد فيه نوال الزغبي نجاح أحدث أعمالها الفنية، أغنية “عكس الطبيعة”، وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، أعلنت “النجمة الذهبية” عن استعدادها لطرح أغنية جديدة من الألبوم.

وكشفت نوال عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي أنها ستصدر قريبًا الأغنية الرابعة والأخيرة من ميني ألبوم “عكس الطبيعة”، وتتعاون من خلالها مع الفنان اللبناني زياد برجي.

وما أن أعلنت نوال الخبر حتى توالت تعليقات المتابعين الذين باركوا لها على العمل وتمنوا لها التوفيق، خاصة أن الأغنيات التي أصدرتها في الفترة الماضية حققت نجاحًا كبيرًا جدًا.

يذكر أن نوال الزغبي طرحت منذ شهر تقريبًا أغنية جديدة بعنوان “نقطة انتهى”، من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعد تسريب مقطع منها على مواقع التواصل الإجتماعي. والأغنية تعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

ومن المعروف أن نوال الزغبي أصدرت في الأسابيع الماضية 3 أغنيات من ميني ألبوم “عكس الطبيعة”، وهي: “أرقص”، و”عليه ابتسامة”، و”عكس الطبيعة”، وصوّرتها جميعها مع المخرج فادي حداد.

إلى الأعلى