أخبار عاجلة
هاني شاكر بأقوى ردّ على تصريحات إيمان البحر درويش: “مش هنخلص”

هاني شاكر بأقوى ردّ على تصريحات إيمان البحر درويش: “مش هنخلص”

متابعة بتجــرد: أكد النجم هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن المطرب الكبير محمد ثروت من الأصوات الرائعة، لكنه ظلم نفسه فنياً بسبب ابتعاده عن الفن وانشغاله بأعماله الخاصة، قائلا: “محمد ثروت ظلم نفسه ومركزش في الفن وشغله الخاص أخده ولكنه من أحلى الأصوات”.

ورد نقيب الموسيقيين، على تصريحات منسوبة لإيمان البحر درويش هاجمه فيها “بشأن كلمات بعض أغانيه”، قائلا: “هي وجهات نظر وكون الإنسان يحس بألم شديد وانهيار ممكن الراجل والست يحسوا به”.

واستكمل: “أغنية لو بتحبي حقيقي من أحلى وأجمل الأغاني ورأي إيمان البحر درويش تحصيل حاصل وأنا غنيتها وأنا مقتنع بها ولو قعدت لكل حد على الوحدة مش هنخلص”.

وأكد نقيب الموسيقيين عدم وجود أي مشكلة شخصية بينه وبين مطرب المهرجانات حمو بيكا.

وقال: “مشكلة حمو بيكا معانا أنه مش بيعرف يغني والفن مش بالعافية ولو عايز يقدم بعد سنة للنقابة يدخل تاني ويقدم وحمو بيكا بيطلع ناس تانية بتغني معاه وواضح لما دخل اللجنة لوحده معرفش يقنع اللجنة ومش بيعرف يغني نوتة”.

وأضاف الفنان هاني شاكر أن حمو بيكا بعد المشكلة الأولى مع النقابة حينما قدم للاختبار وهدد أعضاء المجلس اعتذر وقدم أوراقه مرة أخرى ودخل الامتحان ولم ينجح في المرة الثانية أيضاً.

وتابع: “حمو بيكا قبل الامتحان قدم ورقه وكان بيأخذ ورقة تصريح قبل صدور النتيجة النهائية حتى يستطيع أن يؤدي أعماله، ولو عندي سلطة أمنعه من الغناء في السعودية همنعه، لاني بحب مصر وبحب أفضل حاجة تطلع بره وانا غيور على بلدي”.

إلى الأعلى