أخبار عاجلة
منذر رياحنة يعود إلى السينما المصرية.. وهذا ما قاله

منذر رياحنة يعود إلى السينما المصرية.. وهذا ما قاله

متابعة بتجــرد: كشف الفنان منذر رياحنة في تصريحات صحافية على هامش مشاركته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن علاقته بالدراما المصرية قائلاً: “أنا مصري جداً.. ولدي عشق لا يوصف لهذا البلد الذي كان سنداً لكل فنان عربي، وروحي ترد لي حينما أعلم أنني شريك في عمل مصري جديد”.

ويشارك منذر في المسابقة الرسمية للمهرجان بالفيلم الأردني “الحارة” الذي يعد أحد أكثر الأفلام العربية التي شاركت في مهرجانات عالمية خلال العام الماضي، وآخر تلك المشاركات هي تواجده حاليا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بجدة.

وقال عن شخصية “عباس” التي جسدها في الفيلم، إنها شخصية واقعية قابلها في الحقيقة بحواري العاصمة الأردنية، عمان، ورفض أن يتم وصف الشخصية بأنه “بلطجي” بل يمكن وصفه بـ”الجدع” مؤكداً أنه لا يكرر الأدوار التي يقدمها ولن يترك المنتجين يحاصرونه في شخصيات نمطية.

وأوضح منذر أنه ليس لديه أي تخوف من وضع أسمه كرابع اسم بالتتر، مؤكداً أنه فخور بتواجده في المرتبة الرابعة ضمن أبطال شباب يملكون الموهبة، وفي النهاية فالعمل ينسب لكل صناعه بعد النجاح، وأضاف منذر أن المنتجة طلبت وضع اسمه كأول اسم على التتر لكنه رفض مانحاً الفرصة للمواهب الجديدة.

وعن التناغم في الأداء بينه وبين شريكته في أغلب مشاهده بالفيلم، الممثلة الأردنية ميساء عبد الهادي، أكد أنه أمر عفوي، لأنهما لم يتقابلا سوى قبل التصوير بثلاث ساعات فقط.

إلى الأعلى