أخبار عاجلة
نوال الكويتية نجمة أولى ليالي أوايسس في الرياض

نوال الكويتية نجمة أولى ليالي أوايسس في الرياض

متابعة بتجــرد: أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية انطلاق فعاليات “ليالي أوايسس” في موسم الرياض، بحفل فني ضخم تحييه النجمة نوال الكويتية في 4 ديسمبر المقبل.

وتفتتح ليالي أوايسس أبوابها لأهالي الرياض وزوارها في أجواء تفاعلية مبتكرة، حيث أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، معالي المستشار تركي آل الشيخ عن حفل الفنانة الكويتية نوال من خلال صفحته الرسمية بموقع “تويتر” حيث نشر بوستر الحفل وعلّق قائلًا: “أول حفلات أوايسس تنتظركم مع الفنانة الكبيرة وصوت الخليج نوال الكويتية”.

من جانبها عبّرت نوال الكويتية عن سعادتها بإحياء أولى حفلات ليالي أوايسس وقالت: “ولهت عليكم بشوفكم قريب في اوايسس 4 ديسمبر”، كما شكرت معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه الدائم قائلةً: “شكرا يابوناصر على دعمك الدائم وسعيده بمشاركتي”.

وسيكون الجمهور السعودي المحبّ للنجمة الكويتية على موعد مع روائع الأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الطويلة المليئة بالألق والجمال والفنّ الراقي.

كما سيستمع عشّاق نوال لباقة متنوعة من أجمل أغنياتها التي قدمتها خلال مسيرتها منها “أنت طيب”، و”القلوب الساهية”، و”لقيت روحي”، وغيرها الكثير من الروائع الغنائية الخالدة التي تركت بصمة كبيرة في عالم الفن الخليجي.

Loading...
إلى الأعلى