أخبار عاجلة
نجوى كرم تُشعل سفينة النجوم.. “فرحتنا أقوى من فرحة الناس”

نجوى كرم تُشعل سفينة النجوم.. “فرحتنا أقوى من فرحة الناس”

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم في رحلة سفينة النجوم “ستارز أون بورد” لصيف 2021 إلى جانب كوكبة من الفنانين، في أضخم مهرجان لنجوم الوطن العربي في انطاليا – تركيا بين ٢٨ و ٣١ من شهر آب/أغسطس المنصرم.

واعتبرت نجوى كرم أنّ الفرحة ستعود والظلمة ستنتهي، مستهلة بإيجابيتها المعهودة الحفلة التي اتسمت بالفرح والرقص والتصفيق والدبكة.

نجوى أشعلت أجواء حفلتها على متن سفينة النجوم بباقة من أجمل أغنياتها بالإضافة إلى أغنيتيها الجديدتين “مغرومة 2” و”ساحر قلوب”، وكان واضحاً من خلال الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي من السهرة، التفاعل الكبير من جمهورها مع أغنياتها القديمة والجديدة التي قدمتها.

وتشارك نجوى كرم في “ستارز أون بورد” منذ سنوات، ودائمًا ما تشعل الأجواء بحضورها المميز، وعن مشاركتها في رحلة هذا العام كتبت نجوى عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي: “كانت متل العادة فرحتنا أقوى من فرحة الناس.. ستارز أون بورد صار عنوان بكل الدني”.

على صعيد آخر، تواصل نجوى كرم حصد نجاح أغنيتها الجديدة “ساحر قلوب” كلمات عامر لوند وألحان علي حسون وتوزيع داني حلو، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 1.2 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد على صدوره على القناة الرسمية لشركة “روتانا” في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى