أخبار عاجلة
تامر حسني يعيد إحياء المسرح الروماني في حفل أسطوري

تامر حسني يعيد إحياء المسرح الروماني في حفل أسطوري

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني، مساء أمس الخميس، حفلًا غنائيًا كبيرًا على المسرح الروماني في مارينا بالساحل الشمالي.

أطلّ تامر حسني على جمهوره في مارينا وسط استعراض أكثر من رائع وابهار مسرحي لم يسبق أن شاهدناه في الحفلات الجماهيرية بالوطن العربي، فخطف أنفاس الحاضرين وأثار اندهاشهم بما قدّمه.

وأشعل تامر أجواء الحفل بباقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير “خليك فولاذي” والأغنية السينغل التي طرحها مؤخرًا “صعبة”، والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

بعد الحفل نشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا له على المسرح الروماني وعلّق عليها قائلاً: “فخور اني النهارده شاركت في اعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع وكل من شارك في اخراج الحفل بالشكل اللي فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم”.

وتابع تامر: “شكراً لعباقرة المسرح / الفنان الرائع احمد عصام والمبدعين – عماد نبيل – طارق صبري – تامرفوزي – ياسر انور – احمد عبد القادر -وقناة المحور المصريه – ومدير التصوير الكبير جلال الزكي – والمخرج المتميز أكرم فاروق وشركة-TH -حسام حسني – تامر يحيى – رامي مسعد -شكراً لرجال مديرية امن مطروح والعلمين على المجهود العظيم المبذول في التنظيم الراقي شكراً لكل افراد فرقتي الموسيقيه الكبيره”.

وكانت منفاذ بيع تذاكر الحفل قد شهدت إقبالًا كبيرًا من الجمهور الذي ملأ المسرح الروماني، وتعاقدت قناة المحور على تسجيل وإذاعة الحفل.

وسبق وافتتح تامر حسنى في يوليو الماضي أول حفلات الصيف بالعلمين، وسط استعراض مسرحي وبحضور جماهيري مكثف.

إلى الأعلى