أخبار عاجلة
تامر حسني نجم أقوى حفلات الرياض

تامر حسني نجم أقوى حفلات الرياض

متابعة بتجــرد: يحيي النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا ضمن الموسم الجديد من حفلات الرياض، بعد عودة الفعاليات الفنية بالمملكة العربية السعودية.

يأتي الحفل بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات، وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية المتبعة، في ظل إجراءات احترازية وفقاً لبروتوكول عودة الفعاليات الذي أصدرته الهيئة العامة للترفيه.

ومن المقرر أن يقام الحفل في 24 يونيو الجاري على خشبة مسرح فندق الفورسيزون بالرياض، ويشارك في الحفل إلى جانب تامر حسني، دي جاي باندا – DJ PANDA.

وفور الإعلان عن الحفل عبّر جمهور تامر حسني في المملكة عن حماسهم للسهرة المنتظرة، واقتحم هاشتاغ “#تامر_حسني_في_حفلات_الرياض” قائمة العبارات الأكثر تداولًا عبر موقع “تويتر” في السعودية.

على صعيد آخر، يترقب تامر حسني طرح فيلمه الجديد “مش أنا” في الصالات السينمائية، وذلك ابتداءًا من يوم 23 حزيران/يونيو الجاري. وتم تصوير الفيلم بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

والفيلم قصة وسيناريو و حوار تامر حسني وإنتاج حسام حسني و”سكاي ليميت” و”سينيرچي” وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسني على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح من قبل.

Loading...
إلى الأعلى