أخبار عاجلة
أنجلينا جولي.. امرأة تعزف الحب بأوتار القلب

أنجلينا جولي.. امرأة تعزف الحب بأوتار القلب

متابعة بتجــــــــــــرد: تعاقدت النجمة أنجلينا جولي على بطولة فيلم رومانسي مرتقب تحت عنوان Every Note Played أو كل نوتة تعزف، بالمشاركة مع النجم كريستوفر والتز، في نص مقتبس من رواية لليزا جينوفا.

وتلعب جولي دور كارينا، وهي زوجة سابقة لموسيقار وعازف بيانو شهير يدعى ريتشارد “والتز”، ولكن الموسيقار الكبير يعاني من خسائر عديدة، من بينها ابتعاد ابنته الوحيدة، ثم إصابته بمرض يصيب الخلايا العصبية في يديه. وعندما يتفاقم المرض، يعجز ريتشارد عن عزف البيانو أو الحياة بمفرده، ويرق قلب كاترينا له، وتضطر للدخول في حياته مرة أخرى لمساعدته والوقوف بجانبه في محنته.

ومن المقرر أن يخرج الفيلم مايكل سوكسي، الذي تتضمن سابقة أعماله

Reasons Why13 أو 13 سبباً لماذا، وThe Vowأو النذر، من بطولة راكيل أدامز وشاننج تاتوم.

ويشارك في إنتاج الفيلم كل من موني كلايتون، وريتشارد بارتون لويس، وجابرييل تاباك، بينما شارك كلايتون في كتابة السيناريو بالمشاركة مع ديفيد مانديل.

وكانت رواية Still Alice السابقة لجينوفا قد تحولت إلى فيلم سينمائي في عام 2014 بنفس العنوان، فازت عنه النجمة جوليان مور بأوسكار أفضل ممثلة، وهو الأول لها في تاريخها المهني.

من جانب آخر، تصور أنجلينا جولي حالياً فيلماً ملحمياً من نوعية الأبطال الخوارق بعنوان The Eternals أو الأبدية، ويشاركها البطولة ريتشارد مادين، وجيما شان، وكوميل نانيجياني.

وكان تصوير الفيلم الذي يدور حول كائن فضائي خارق قد تأجل أكثر من مرة بسبب وباء “كوفيد-19”.

إلى الأعلى