أخبار عاجلة
خالد سليم: في مثل تلك الأيام لم أفقد الأمل

خالد سليم: في مثل تلك الأيام لم أفقد الأمل

متابعة بتجـــــــــــرد: نشر النجم خالد سليم على حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور له وهو يؤدي بعض التمرينات الصعبة في إحدى صالات الجيم تُظهر قوّته البدنية، وعلّق على الصور مستعيداً ذكريات مروره بفترة صعبة العام الماضي بعد خضوعه لجراحة لإزالة ورم في الحبال الصوتية، أثّر كثيراً في شكله وصوته حينها، مؤكداً أنه لم يفقد الأمل وعاد بأحسن حال.

وعلّق سليم على الصور قائلاً: “زي الأيام دي السنة اللي فاتت كنت بمر بأصعب فترة في حياتي.. لو فاكرين شكلي قبل عملية استئصال الورم كان عامل إزاي.. مفقدتش الأمل وكان عندي إيمان وإرادة إني مفيش حاجة مستحيلة.. الحمد لله.. بالصبر والاستمرار هتحققوا كل حاجة بتحلموا بيها”.

من ناحية أخرى، أوشك فيلم “جدو مشاكل” للنجم خالد سليم على الخروج إلى النور، وذلك بعد ثلاث سنوات من احتجازه في العلب، فقد تم طرح الأفيش الدعائي للعمل الذي انطلق تصويره في عام 2017 حيث كان يحمل اسم “اتنين في واحد” وقتها، وتعرض للعديد من المشاكل الإنتاجية التي تسببت في إيقافه أكثر من مرة حتى تم الانتهاء من تصويره بالكامل.

الفيلم تم تغيير اسمه أكثر من مرة خلال فترة التصوير، حيث كانت البداية باسم “اتنين رايح جاي” وبعد ذلك تغير إلى “اتثنين في واحد” ليتم الانتهاء من تصويره وتنقطع أخبار الفيلم، حتى أبطاله لم يعرفوا مصيره، الى أن تم الكشف عن الأفيش الدعائي منذ أيام تحت اسم “جدو مشاكل” حيث ينوي صنّاعه طرحه خلال الفترة المقبلة.

إلى الأعلى