أخبار عاجلة
نادين نسيب نجيم توثق لحظة إصابتها في انفجار بيروت.. المشهد مرعب

نادين نسيب نجيم توثق لحظة إصابتها في انفجار بيروت.. المشهد مرعب

متابعة بتجــــــــــرد: شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو يوثق اللحظة التي تعرضت فيها للحادث الصعب بعد الكارثة التي حصلت في انفجار مرفأ بيروت الضخم والذي ادى الى وفاة أكثر من 150 ضحية والالاف الجرحى وعدد كبير من المفقودين الى الآن.

ووثقت الفنانة اللبنانية الحريق الذي وقع بالقرب من منزلها، حين كانت تقف بجوار النافذة الزجاجية لتصور الحادثة قبل أن بنفجر المكان بشكل صاروخي، لينفجر زجاج منزلها بالكامل ويسمع صراخها وهي تقع على الارض وينقطع بعدها التصوير.

وعلقت نجيم على المقطع بالقول: “اللحظة المشؤومة! كنت ماسكة التلفون وصرخت هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة”.

وكانت النجمة اللبنانية قد نشرت قبل ذلك مقطع فيديو كشفت من خلاله عن الاضرار التي لحقت بمنزلها وكمية الدماء المتناثرة في كل أرجائه والزجاج المكسور والاثاث المبعثر، في مشهد صعب جداً.

يذكر أن الانفجار أدى إلى إصابة نجيم بشكل كبير، مما أدى إلى نقلها للمستشفى والخضوع لعملية استمرت لنحو 6 ساعات واحتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية.

View this post on Instagram

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

Loading...
إلى الأعلى