أخبار عاجلة
رافاييل جبور يُهدي محبّيه جرعة زائدة من الأمل

رافاييل جبور يُهدي محبّيه جرعة زائدة من الأمل

متابعة بتجـــــــــرد: في ظل انتشار فيروس كورونا في معظم أنحاء العالم، والتزام الناس منازلهم للوقاية من الفيروس الذي ينتشر بشكل متسارع، شارك الفنان اللبناني الشاب رافاييل جبور محبّيه بأغنية حملت جرعة زائدة من الأمل بعنوان “انشالله”.

على طريقته الخاصة، دعا رافاييل جبور المحبين لعدم الإستسلام أمام الوباء، حيث نشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطعًا غنائيًا من كلماته وألحانه، يهدف الى تشجيع الناس على التمسك بإرادة الحياة.

وحملت الأغنية رسالة اجتماعية وإنسانية لعل وعسى أن تمر هذه المرحلة الصعبة. وأرفق رافاييل جبور الفيديو الغنائي بالقول “كلمتين من قلبي انكتبو وتلحنو، وبحب وايجابية من أصحابي تقدموا”.

تجدر الإشارة إلى أن رافاييل جبور تخرج من برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه الحادي عشر وحقق شعبية واسعة في لبنان والوطن العربي.

View this post on Instagram

…ايه بكرا أحلى … ايه وأجمل قيمة بعض عرفنا ، و عرفنا قيمة الدني بتفاصيلا كل واحد يرجع لنفسو و يفكر بايجابية … بعفوية كلمتين من قلبي انكتبو و تلحنو ، و بحب و ايجابية من أصحابي تقدموا❤️ 𝘼 𝙗𝙞𝙜 𝙩𝙝𝙖𝙣𝙠𝙨 𝙛𝙤𝙧 𝙢𝙮 𝙢𝙪𝙨𝙞𝙘𝙞𝙖𝙣𝙨 𝙛𝙧𝙞𝙚𝙣𝙙𝙨: 𝙜𝙪𝙞𝙩𝙖𝙧 @norayrd 𝙜𝙪𝙞𝙩𝙖𝙧 𝙗𝙖𝙨𝙨 @sergemikhael 𝙣𝙖𝙮 @maroun.e.yammine 𝙙𝙧𝙪𝙢𝙨 @noubzfoudoulian 𝙠𝙚𝙮𝙨 @grabiaad1 𝙢𝙞𝙭 @grabiaad1 𝙖𝙣𝙙 𝙨𝙥𝙚𝙘𝙞𝙖𝙡 𝙩𝙝𝙖𝙣𝙠𝙨 𝙛𝙤𝙧 @danyhelou #raphaeljabbour #musician #live #home #انشالله

A post shared by Raphael Jabbour _ رافاييل جبور (@raphaeljabbour11) on

Loading...
إلى الأعلى