أخبار عاجلة
رسالة أمل وتفاؤل من نانسي عجرم: “ظلام الليل لن يطول”

رسالة أمل وتفاؤل من نانسي عجرم: “ظلام الليل لن يطول”

متابعة بتجـــــــــرد: لطالما كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الفنانين اللبنانيين والعرب الأكثر تأثيرًا بالجمهور؛ نانسي التي يعتبرها كثر في الوطن العربي وبلدان الإغتراب مثالًا يحتذى به لدى جيل الشباب تلعب دورًا بارزًا في توعية الناس بظلّ أزمة تفشي فيروس كورونا في معظم أنحاء العالم.

من يتابع صفحات نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يلاحظ أنها تسعى منذ بداية أزمة كورونا لنشر الإيجابية والتفاؤل بين الجمهور، وذلك إلى جانب استخدامها لصفحاتها كمنبر للتوعية من مخاطر عدم الإلتزام بالتعليمات الضرورية للحدّ من انتشار الفيروس.

خلال الساعات الأخيرة الماضية بعثت نانسي رسالة أمل وتفاؤل إلى المتابعين في مختلف أنحاء العالم، وفي تغريدة عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر” كتبت: “صوت يهمس بأذني باستمرار، أسمعه يقول: ظلام الليل لن يطول”.

وحظيت تغريدة نانسي كمنشوراتها السابقة عن مخاطر “كورونا” بنسبة تفاعل كبيرة، حيث اتفقت الأغلبية من الجمهور على أهمية الدّور الذي تلعبه “عجرم” في نشر التوعية والإيجابية في آن، وهو الدّور الذي يجب أن يلعبه كل فنان مؤثر في الظروف الصعبة التي تهدّد المجتمع.

على صعيد آخر، تواصل نانسي عجرم في هذه الفترة حصد نجاح أغنيتها “قلبي يا قلبي” التي طرحتها مؤخرًا، حيث تتصدّر المرتبة الأولى في سباق الأغاني الأكثر استماعاً وطلبًا من الجمهور في الوطن العربي.

أغنية “قلبي يا قلبي” كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق، ويحصد الكليب الخاص بها منذ طرحه ملايين المشاهدات عبر موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى