أخبار عاجلة
عبادي الجوهر يعلق على الفيديو المفبرك له مع أصالة ويكشف ردة فعلها

عبادي الجوهر يعلق على الفيديو المفبرك له مع أصالة ويكشف ردة فعلها

متابعة بتجــــــــرد: خرج الفنان السعودي عبادي الجوهر عن صمته وكشف موقفه من الفيديو المعدّل الذي انتشر مؤخراً وظهر فيه وهو يركل الفنانة السورية أصالة.

وجاء هذا خلال حلوله ضيفاً على برنامج “كاربورل كاريوكي” الذي يقدمه هشام الهويش على شاشة قناة SBC.

وقال إنهما كانا في وقت تسجيل الفيديو يحييان حفلاً في القصيم، مشيراً إلى أن المتابعين يحبون ممازحة الفنانين أحياناً.

وعما إذا أعجبه الفيديو قال: “سواء أعجبني أم لا ضحكت مثل كل الناس”. وأضاف أنه لم يقم بتبادله مع أصالة وأن كلاً منهما شاهده وضحك.

وبناء على إلحاح مقدم البرنامج لفت إلى أنه يحب الطرافة لكنه يعارض التجريح وأن هذا ما لم يعجبه في المقطع المفبرك. وأثنى الكثير من متابعي الحسابات التي استعادت مقطع الحلقة على “إنستغرام” على لباقة الفنان فيما واصل آخرون السخرية متذكرين الفيديو موضوع الحديث. وانقسمت الآراء بين من رأوا أنه طريف جداً ومن اعتبروا أنه يهين الفنانة السورية.

View this post on Instagram

عبادي الجوهر وحديث عن الفيديو الكوميدي مع اصاله @f_o_r_e_v_e_r0000 . الراعي: السلام عليكم بنات انا بنت عمري ٢٣ سنة بالجامعة خواتي ٤ و تزوجو حتى اختي اصغر مني تزوجت انا حلوة وعيوني حلوة بس متينة والكل يعيبني 😭 والله يا بنات حتى خواتي بقولو نروح نسويلك عملية تكميم ويجرحوني بكلامهم انا اضحك بس بخاطري اتزوج وابقى جسم مخصر والبس الي ابيه صحباتي كلهم تزوجو صح بتقولون لساتك صغيرة بس جماعتنا عندهم عيب لبنت ماتتزوج يجرحونها بالكلام 😔 المهم قررت اتغير واطلع من هذا الكابوس الي انا فيه وقلت بخلي الكل يرجع بكلامه الجارح عن شكلي دورت على أشياء تنحفني ما خليت أعشاب ولا شي ما جربته ليوم وانا ادور لقيت حساب يبيع منتجات تنحيف قريت عنه مرررة عجبني اهم شي انه طبيعي ومرخص طلبت من صاحبة الحساب ماشاء الله ما قصرت معاي وصلني المنتج لباب البيت وتابعت معاي ربي يحفظها ما قصرت والله يا بنات ما تصدقوا نزلت ١٢ كيلو خلال أقل من شهر 😍😍 مرررة مبسوطة اني تغيرت والكل تفاجئ بجسمي وانا قلت بدلكم على حسابها والكل ان شاء الله بيستفيد 🥰 هذا حسابها 👇🏻 @f_o_r_e_v_e_r0000 @f_o_r_e_v_e_r0000

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

إلى الأعلى