أخبار عاجلة
هيا الشعيبي تسخر من أصالة.. هذا ما قالته عنها

هيا الشعيبي تسخر من أصالة.. هذا ما قالته عنها

متابعة بتجــــــــرد: لفتت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الانتباه من خلال تصريحات أطلقتها أثنا حلولها ضيفة على حلقة من برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يقدمه هشام الهويش على شاشة قناة SBC.

وقالت رداً على سؤال إنها أبدعت في تقليد النجمة أحلام ثم أثنت عليها وتولت الدفاع عنها مشيرة إلى أنه لا يمكن أحد التعرض لها بالأذى. وعنت بذلك تحديداً فنانة لم تسمها لكن تبين من خلال سخريتها منها أنها الفنانة السورية أصالة.

وأشارت إلى أن أحلام تقدم الفن الراقي كما أعادت ما قالته أصالة عن امتلاكها فستاناً واحداً أثناء إحيائها إحدى حفلاتها.

وذكرت هيا أنها غُدرت من قبل بعض الصديقات وأن صديقتها المفضلة في الوسط الفني هي مواطنتها إلهام الفضالة.

ويشار إلى أنها أثارت الجدل في وقت سابق بعدما دعت من سمتهم “الأجانب” إلى عدم القدوم إلى الكويت من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد.

View this post on Instagram

#هيا_الشعيبي انا ما اخاف .. ‏@f_o_r_e_v_e_r0000 . الراعي: بقلكم سالفتي …انا وحدة متزوجة وعندي طفل كانو أهل زوجي يضحكون على سمنتى وان كيف انا راضية وكانو يقطون نغزات انحفي انحفي😔😔وألا زوجنا أخونا مرت فترة الحمل بمضايقات وسافر زوجي وولدت وطول فترة نفاسي نفسيتي زفت …دلتني أمي على وحدة تقول عندها منتجات طبيعية لتنحيف الجسم مع أني مخنوقة ماتنفعني لان وقتها مابقى شي على رجوع زوجي من سفر وبنفس الوقت مابقي شي على رمضان ودخلت حساب الصبية وطلبت منتجات تنحيف طبيعية واستخدمتها ولله يابنات أسبوع وبدا يتغير جسمي وتغيرت كمان بشرتي وشعري لان المنتجات عدا أنها تنحف كمان تعطي نضارة للبشرة وتقوي الشعر ولله يوم جاء العيد كله بدأ يقول اكيد مسوية عملية تكميم جسمك صار خرافي ماشاء لله تبارك لله ….صار فيني ثقة بنفسي وصرت ألبس كل يلي اتمناه 😍💃ولله الحمد وصلت لين طلعت بنتيجة تبهج القلب 🙏🏼🙏🏼 وهاذا حساب الصبية كل بنت تستخدم وتطلب منتجات وتعجبها النتايج تدعيلي👇🏻👇🏻👇🏻 @f_o_r_e_v_e_r0000 @f_o_r_e_v_e_r0000 ‎‏

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

إلى الأعلى