أخبار عاجلة
ياسمين عبد العزيز تخيف فريق “منحب تاني ليه” من كورونا

ياسمين عبد العزيز تخيف فريق “منحب تاني ليه” من كورونا

متابعة بتجـــــــــرد: لفتت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الأنظار بسبب فيديو طريف لها تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت فيه أثناء وجودها في المصعد برفقة عدد من الاشخاص من فريق عمل مسلسل “منحب تاني ليه” قبل أن تصرخ قائلة إن دينا تعاني من نزلة برد داعية الجميع إلى الخروج بسرعة. وهو ما قاموا به معبرين عن شعورهم بالهلع على سبيل المزاح.

وأحدث المقطع الذي بدأ أن ياسمين سجلته بواسطة هاتفها ضجة كبيرة على تلك الحسابات وحقق على أحدها أكثر من 189 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن أعمال تصوير المسلسل بدأت في كانون الأول (يناير) 2020 وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ويجمع عدداً من أبرز وجوه الشاشة المصرية مثل سوسن بدر وشريف منير وعماد رشاد وكريم فهمي وتارا عماد وأحمد سعيد عبد الغني وليلى عز العرب وبدرية طلبة وعلا رشدي وإيهاب فهمي وإيمان السيد.

ويذكر أن الأضواء سلطت على ياسمين مؤخراً بعد إعلانها والفنان المصري أحمد العوضي العلاقة التي تجمعهما إلى جانب الخلاف الذي نشأ بينها وبين شقيقها وائل.

View this post on Instagram

😂😂 . . . . . . . . . . .'. #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #حماقي #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #تارا_عماد #ياسمين_عبد_العزيز #انغام

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

Loading...
إلى الأعلى