أخبار عاجلة
كلام جريء لـ باميلا الكيك عن الممثلات يحدث ضجة

كلام جريء لـ باميلا الكيك عن الممثلات يحدث ضجة

متابعة بتجــــــــــرد: أثارت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك ضجة كبيرة من خلال منشور جريء نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبرت من خلاله عن انزعاجها من حالة الفن والممثلات اللواتي هن في الاساس ملكات جمال واقتحمن عالم التمثيل بالقوة.

وعلقت من خلال صفحتها على تويتر على منشور جريء كتبته وقالت فيه: “السّنة ما رح إقبل ولا عرض تمثيلي.. لا داخل شهر رمضان المبارك ولا خارجو ! أول شي، نازل فيلمين لإلي السنة، ومتل العادة بفكّر بغيري وبقول ما لح آخد كل شي، غير أنّ اصلاً ما أغراني شي من العروض اللي ٣/٤ بطلاتا صاروا ميسّات لبنان”.

ونشرت في المنشور الفكرة نفسها ووجهت رسالة قوية لزميلاتها الممثلات قالت لهن: “يا ممثلاتنا تعوا نحنا نقدم على ملكات الجمال ونخلين ينزعوا كل اللي بنيناه للدراما. بكرا يا صحافتنا المش مأجورة تبقوا اسألوا الممثلات عن الوعية من التخت بالكعب، الرموش والميك آب… بعد في اللحام جارنا ما صار منتج”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور الكيك وانقسمت التعليقات بين من وافقها الرأي ومن طالب بتنظيم النقابة وترك المجال لطلاب التمثيل والاخراج بالظهور في الادوار الجديدة. وهناك من هاجمها، معتبرين ان كلامها موجه لملكات جمال اصبحن ممثلات الصف الاول في لبنان.

Loading...
إلى الأعلى