أخبار عاجلة
بعد طلاقها.. هل يأخذ زوج آديل نصف ثروتها؟

بعد طلاقها.. هل يأخذ زوج آديل نصف ثروتها؟

متابعة بتجــــــــــــرد: فاجأت أمس النجمة البريطانية “آديل” جمهورها بانفصالها عن زوجها سيمون كونيكي بعد زواج دام ثلاث سنوات، ولكن يقول الخبراء الآن إنها مجبرة على دفع نصف ثروتها إلى زوجها بعد الانفصال، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ويقول الخبراء إن سيمون “45 عامًا”، يمكنه الآن الحصول على نصف ثروة نجمة Skyfall البالغة 150 مليون جنيه إسترليني، بحسب القانون ولا يعرف إذا كان هناك إتفاقيه بينهما أم لا.

ويبدو أن الزوجين اللذين لديهما طفل مشترك هو “أنجيلو” البالغ من العمر ست سنوات، كانا قد أنهيا الطلاق من فترة، وتظهر الوثائق أن آديل “30 عامًا” قد باعت بالفعل منزلها في المملكة المتحدة بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني في فبراير، ونقلت ملكية منزل في لوس أنغلوس إلى سيمون في يناير.

وفي الشهر الماضي، استمتعت بحفل طلاق سري في نيويورك، حيث التقطت صورًا مع جينيفر لورانس، إيما ستون، وإيمي شومر، وكشف مصدر: “بدأت آديل بإخبار الأصدقاء والعائلة المقربين عن الانفصال قبل شهرين”.

وكان الزوجان قد اختارا عطلة نهاية الأسبوع البنكية للإعلان عن الانقسام آملين أن يحصلا على اهتمام إعلامي أقل، وقال البيان: “انفصلت آديل عن شريكها، وهما ملتزمان بتربية ابنتهما معاً بمحبة، وكما هو الحال دائمًا يطلبان الخصوصية”.

إلى الأعلى