أخبار عاجلة
صوت محمد عساف يصدح في دبي أوبرا دعمًا لأطفال التوحد

صوت محمد عساف يصدح في دبي أوبرا دعمًا لأطفال التوحد

متابعة بتجـــــــــــرد: احتفالاً بالشهر العالمي للتوعية حول التوحد وللمساهمة في تعزيز الاندماج والتفاهم انسجامًا مع عام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحيا الفلسطيني محمد عساف أمسية فنية مميزة حملت عنوان “الموسيقى هي صوتنا” في دبي أوبرا وذلك مساء الأربعاء، 17 نيسان/أبريل الحالي.

قدّم محمد عساف خلال الحفل باقة من أروع أغنياته القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت، فصفقوا له بحرارة وهتفوا باسمه تعبيرًا عن سعاتهم بتواجده بينهم.

وبعد الحفل أعرب محمد عساف عن سعادته بالمشاركة في حفل “الموسيقى هي صوتنا”، وشارك الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور من الأمسية فكتب بتعليقه عليها: “سُعدت و تشرفت يوم أمس بإحياء حفل ” الموسيقى هي صوتنا ” في أوبرا دبي الذي يهدف للتوعية بالتوحد, شكرا على التكريم من قبل إدارة الجامعة الكندية دبي و الشكر موصول مع كل الحب لأصحاب الهمم و لمن أناروا الحفل بحضورهم الكريم”.

من جهة أخرى، انتهى محمد عساف من وضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة بعنوان “بصراحة” باللهجة العراقية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وهو نفس فريق العمل الذي نفذ أغنية “مكانك خالي” وحققت نجاحًا كبيرًا حيث تخطت حاجز الـ90 مليون مشاهدة على قناة شركة “بلاتينوم ريكوردز” على موقع “يوتيوب” الشهير.

إلى الأعلى