أخبار عاجلة
فارس كرم “ولّعا” مع هشام حداد و”أبو كرم” الأكثر تداولًا

فارس كرم “ولّعا” مع هشام حداد و”أبو كرم” الأكثر تداولًا

متابعة بتجـــــــــــرد: في حلقة استثنائية من برنامج “لهون وبس” حملت عنوان “ابو كرم – الليلة بدنا نولعا” حلّ النجم اللبناني فارس كرم ضيفًا على الإعلامي والفنان الكوميدي هشام حداد عبر شاشة الـ”ال بي سي” اللبنانية.

في بداية الحلقة أشار فارس كرم إلى أنه لا يحبّ الألقاب ويحبّ أن يناديه المقربون منه باسم “أبو كرم” نسبة إلى اسم والده المرحوم.

وحول غيابه عن اللقاءات التلفزيونية، أشار فارس كرم إلى أنه قليل الظهور إعلاميًا لأن أعماله تصل إلى الجمهور من دون أن يحتاج للترويج لها من ناحية ولصراحته التي توقعه في مشاكل من ناحية أخرى.

تحدّث فارس كرم مع هشام حداد عن بداياته، ولم يخفِ عن جمهوره أنه تعلّم أصول “الإيتيكيت” عندما قرر أن يدخل المجال الفني، لكنه في الوقت نفسه لم يتخلّ عن التقاليد التي ترعرع عليها في ضيعته “جزين” في الجنوب اللبناني.

لم يخفِ فارس كرم رغبته في الزواج وقال أن أحد أبرز أهدافه في هذه المرحلة هو إنجاب ولي العهد “كرم”.

وأعرب فارس خلال الحلقة عن محبّته الكبيرة للأب ربيع الخولي الذي ترك الفن والتحق بالحياة الروحانية المسيحية، وأشار إلى أن النجومية مجد باطل واستذكر والده الراحل وقال: “طلعت روح بيّي على إيديّي”. هذا وتحدّث فارس عن غيابه عن الساحة الفنية حيث كان يلازم والده طيلة فترة مرضه واقرّ أنه ابتعد عن إصدار أعمال غنائية جديدة واكتفى بثلاثة أغنيات “بلا حب وبلا بطيخ”، “عالطيب” و”منمنم” لأنه لم يكن يشعر بالراحة في ظلّ الوضع العصيب الذي كان يمرّ به.

هذا وروى فارس كرم قصّة تعرفه على الفنان الكبير الراحل ملحم بركات، الذي لم يكن يحبّه في بداية المطاف إلى أن التقيا في جلسة خاصة وبعدها حدث بينهما أوّل تعاون بأغنية “بلا حبّ وبلا بطيخ” وكشف أن في جعبته لحنين من الموسيقار الراحل إلى جانب أغنية “كل الناس حواليكي” التي صدرت في ألبوم “44:36”.

كشف فارس عن شغفه في ممارسة رياضة الملاكمة، وصرّح أنه في فترة سابقة شعر بغرور النجومية لكنه تخطّاه بقرب الجمهور منه، كما وأشار إلى أنه لم يقع في الحبّ بعد لكنه دخل في علاقات عدّة في حياته، هذا وأكّد أن لا صداقات في الوسط الفني.

لم تخلُ الحلقة من المواقف الطريفة والتحدّيات التي خاضها فارس كرم بعفويته المعهودة وسط الأجواء الكوميدية التي يضفيها هشام حدّاد على أجواء برنامجه الأكثر متابعةً بين البرامج الترفيهية عبر الشاشات اللبنانية.

قدّم فارس كرم خلال الحلقة باقة من أغنياته الخاصة الجديدة والقديمة إلى جانب أغاني من الزمن الجميل فأشعل أجواء استوديو “لهون وبس” بمشاركة فرقته الموسيقية التي وجّه تحيّة محبّة وتقدير لكل فرد فيها.

تجدر الإشارة إلى أن هاشتاغ “أبو كرم” تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولًا طيلة وقت عرض الحلقة واحتلّ المرتبة الأولى عبر موقع “تويتر” في لبنان وعدد من البلدان العربية.

إلى الأعلى