أخبار عاجلة
تامر حسني حديث الإنترنت.. وفيلمه الجديد على نار حامية!

تامر حسني حديث الإنترنت.. وفيلمه الجديد على نار حامية!

متابعة بتجـــــــــــــرد: يواصل النجم المصري تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد في لبنان بمشاركة عدد من الممثلين والنجوم.

وكشف تامر حسني مؤخرًا عن صورة من كواليس التحضيرات الخاصة بالعمل من النادي الرياضي، حيث بدا واضحًا أنه يخضع لتمارين مكثفة من أجل الوصول إلى المظهر الخارجي الذي أطلّ به على الجمهور ومحبّيه.

وأشار تامر حسني في تعليقه على الصورة إلى أن هذا الفيلم مختلف وسيكون بمثابة محطة جديدة في مسيرته السينمائية من حيث التمثيل والمضمون وكتب: “إستعدادات قويه لفيلمي الجديد .. ان شاء الله فيلم مختلف ومحطه جديده في حياتي السينمائيه من حيث التمثيل والمضمون والصوره مع نجوم العمل الكبار والمخرج اللبناني العبقري سعيد الماروق”.

صورة تامر حسني تصدّرت صفحات الأكثر تداولًا وحصدت مئات آلاف علامات الإعجاب والتعليقات التي أثنى بها الجمهور على لياقة تامر حسني البدنية واخلاصه لعمله حيث يسعى دائمًا لاعطاء كل مشروع فني جديد يقدّمه كل ما يتطلبه ليخرج بأفضل صورة على الإطلاق.

ويشارك في الفيلم إلى جانب تامر حسني عدد من الممثلين ومنهم خالد الصاوي وزينة ويتولى إخراجه سعيد الماروق وهو من إنتاج شركة “دولار”.

الجدير بالذكر أن تامر حسني حقق أعلى إيرادات السينما المصرية والعربية بفيلم “البدلة” الذي طرح في الصالات السينمائية في فترة عيد الأضحى المنصرم.

إلى الأعلى