أخبار عاجلة

الأمن الإنجليزي يصفع عمرو دياب على وجهه.. تعرف إلى السبب – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــرد: انتشر خلال الساعات الماضية فيديو للفنان المصري عمرو دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي من حفله الأخير في لندن، يظهر فيه الأخير وكما تردّد وهو يتعارك مع عنصر أمن إنجليزي كان يقوم بعمله ويطلب من دينا الشربيني النزول عن المسرح.

وفي التفاصيل وحين طلب عنصر الأمن من دينا الشربيني النزول عن المسرح تطبيقًا للقوانين، تدخل عمرو دياب بنفسه وطلب منها الصعود إلى المسرح ليحييها للمرّة الثانية فردّ عليه الحارس وشرح له أن ذلك غير مسموح فتجاهله عمرو وظلّ يصرخ باسمها أمام الجميع فقال له الحارس أنه سيضطر للتدخل في حال عادت إلى المسرح من جديد.

الموضوع لم يتوقف عند هذا الحد فصاح عمرو دياب بوجه الحارس وقال له “أوعى من وشي” ووضع يده على كتف عنصر الأمن ليبعده، فصفعه الأخير على وجهه بحسب وصف الجمهور وصرخ بوجهه قائلًا: “بيننا القانون.. لا تفرغ غضبك من فشل الحفل بي”.

وهنا تدخل متعهد الحفل وطلب من دينا الشربيني الخروج وأجبر عمرو دياب على الصعود إلى المسرح بمفرده احترامًا للجمهور الذي حضر، مهما كان عدده ضئيلًا، وهو ما حدث فتابع عمرو الحفل والإستياء واضح عليه وانفى وصلته بشكل سريع وغادر المسرح، وهو ما أغضب الحضور منه لعدم احترامه لهم تحمّله ايقافه الحفل لأكثر من 4 دقائق فقط لاصراره على صعود دينا الشربيني إلى المسرح، وتساءل الجميع عن مهنية عمرو دياب في الموضوع وخبرته التي زادت عن الـ40 عام ليضرب موظفًا أمام الجمهور في حفلة ويصفعه آخر على وجهه في غيرها.

Loading...
إلى الأعلى