أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تفوز باستفتاء جماهيري جديد وتنتزع لقب “ممثلة العام”

هيفاء وهبي تفوز باستفتاء جماهيري جديد وتنتزع لقب “ممثلة العام”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تحصد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حتى يومنا هذا أصداء مسلسلها الأخير “لعنة كرما” الذي خاضت به سباق دراما رمضان الماضي.

وإلى جانب نسب المشاهدة المرتفعة التي لا يزال يحققها المسلسل إلكترونيًا، فازت هيفاء وهبي بلقب “ممثلة العام” عن دورها في العمل باستفتاء جماهيري جديد عبر موقع “تويتر”.

وحصدت هيفاء وهبي أكثر من 39% من تصويت الجمهور وروّاد الإنترنت الذين أجمعوا على أدائها التمثيلي وتفوّقها تمثيليًا خلال عام 2018.

مسلسل “لعنة كارما” هو من تأليف عبير سليمان، إخراج خيري، يشارك فيه عدد كبير من الممثلين والفنانين وحقق في شهر رمضان نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي أجمع.

على صعيد آخر، تعيش هيفاء وهبي نجاح ألبومها الجديد “حوا” حيث تحقق أغنياته ملايين المشاهدات منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات والمتاجر الرقمية الكبرى الأخرى.

ويتضمن ألبوم “حوا”، 14 أغنية، 9 منها جديدة وهي “واحشني”، “هفضل”، “جن الصبي”، “قالوا سابني”، “مزيكا هادية”، “ست البنات”، “إجمدي”، “في يوم من الأيام” و”حوا”، بالإضافة إلى 5 أغنيات كانت قد أطلقتها هيفاء خلال الأشهر الماضية وهي “ماتيجي نرقص”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “بحب الحياة” و“توته”.

إلى الأعلى