عمرو دياب يستعين بأغاني تامر حسني للترويج لألبومه الجديد.. ويَفشل

عمرو دياب يستعين بأغاني تامر حسني للترويج لألبومه الجديد.. ويَفشل

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: يواجه الفنان المصري عمرو دياب أزمة فنية صعبة، بعد فشل ألبومه الجديد “كل حياتي” الذي أصدر أغنياته تباعًا خلال الأسابيع الماضية، لكنها لم تلقَ أي انتشار يذكر، حتى أن البعض يرى بأن فشله هذه المرة سيكون بمثابة نهاية لمشواره الغنائي الطويل الذي شهد تراجعًا مأساويًا خلال السنوات الماضية.

ويبدو أن عمرو دياب يرفض الإستسلام للواقع ولتراجع جماهيريته بشكل مريب في مصر والوطن العربي، فيحاول عبثًا اللجوء إلى كل الطرق والأساليب الممكنة لإعادة اسمه إلى المنافسة.

ومن آخر الاستراتيجيات التي اتّبعها عمرو دياب، لجوئه إلى التسويق الإلكتروني، أو ما يعرف بالدعاية المدفوعة الثمن على موقع “يوتيوب”، وذلك للترويج لأغاني ألبومه الجديد، لكن ذلك سرعان ما انكشف أمام الجمهور حيث أن الموقع العالمي يُظهر الفيديوهات التي يتم الترويج لها من خلال فيديوهات أخرى.

عمرو دياب اختار أغاني ألبوم النجم المصري تامر حسني الجديد “عيش بشوقك” لتسويق أغنياته، حيث أن أغنيات نجم الجيل الجديدة تحقق نجاحًا منقطع النظير وتستقطب يوميًا ملايين المشاهدات (الحقيقية) بعيدًا عن أي حملات دعائية مدفوعة الثمن.

بذلك يكون عمرو دياب قد أثبت مرّة جديدة، تفوّق تامر حسني عليه وتربع نجم الجيل على عرش الصدارة الفنية في مصر والوطن العربي.

الجدير ذكره أن ألبوم تامر حسني الجديد “عيش بشوقك” حقق أعلى مبيعات الأسواق والمتاجر الرقمية لعام 2018 في مختلف أنحاء الوطن العربي.

Loading...
إلى الأعلى