أخبار عاجلة
آسر ياسين يكشف أسباب مشاركته في “شوكة وسكينة”

آسر ياسين يكشف أسباب مشاركته في “شوكة وسكينة”

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: كشف الفنان المصري آسر ياسين أنه يحب تقديم الأفلام القصيرة لأنها أعمال تحمل قيمة فنية خاصة وتعرض بغالبيتها في المهرجانات.

وقال آسر ياسين في تصريحات صحفية اليوم له أن مشاركته في بطولة الفيلم القصير “شوكة وسكينة” للمخرج آدم عبد الغفار والذي نافس في مسابقة الأفلام القصيرة المشاركة في الدورة الثانية لـ”مهرجان الجونة السينمائي” ليست جديدة، حيث سبق وقدم أفلامًا قصيرة، وبطبيعته يحب دائمًا أن يخوض تجارب جديدة ومختلفة.

وأضاف آسر ياسين أن الجهد المبذول في الأفلام القصيرة لا يكون نفسه في الأفلام الطويلة، بمعنى أنه أقل، وهو ما يعطي مساحة أكبر للتركيز على الشخصية، ولا يعني هذا التقليل من شأن الأفلام القصيرة.

كما رأى أن الأفلام القصيرة تواجه مشاكل كثيرة وتحتاج لدعم مضاعف لكي تظهر للنور لأنها أفلام ليس لها مردود مادي، وهي تصنع حبًا في الفن أكثر من تحقيق مكاسب مادية، والأفلام القصيرة تعرض في صالات عرض مخصصة مثل سينما زاوية وأيضًا تشارك في المهرجانات لكنها للأسف ليس لها رواج سينمائي في دور العرض.

الجدير ذكره أن آسر ياسين قدّم في فيلم “شوكة وسكينة” شخصية خالد الذي تتخلى عنه حبيبته سلمى (وتجسد دورها الفنانة منة شلبي) لكي تتزوج من الشخص المثالي بالنسبة لها لتقع مجددًا في حبه، وتصبح العلاقة أكثر تعقيدًا.

إلى الأعلى