أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يدعم المرأة ويواجه العنف الممارس ضدّها

عاصي الحلاني يدعم المرأة ويواجه العنف الممارس ضدّها

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: ضمن إطار تواصله الدّائم مع الجمهور في مختلف المواضيع التي المهمّة التي تعني المجتمع، تطرّق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى موضع العنف الأسري عن طريق الحديث حول ميزات الرجل الذي تتمناه المرأة.

وسلّط عاصي الحلاني الضوء عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” على الدّور الذي يجب أن يلعبه الرجل في حياة المرأة التي تشاركه حياته وكتب: “تحتاﺝ ﺍﻟﻤﺮﺃة ﺭجل يكوﻥ لها ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺻﺪﻳﻘﺎً ﻭﻭﻗﺖ الحاجة ﺣﺒﻴﺒﺎً ﻭﻭﻗﺖ ﺍﻟﻨﺼﻴﺤﺔ ﺃخاً ﻭﻭﻗﺖ ﺍلشدة ﺃﺑﺎً رجل لها لا عليها رجل تهرب منه إليه رجل تفرح لحضوره وتحزن لغيآبه رجل لا يخيفهآ إذا غضب رجل يكون مكمل لنصفها الآخر وليس رجل يكسرها..!”.

تغريدة عاصي الحلاني تأتي في الوقت الذي تزداد فيه حالات العنف ضدّ المرأة، وتحديدًا عنف الرجال على زوجاتهم، ومن الواضح أن الفارس يسعى من خلال كلماته إلى توجيه العلاقات الزوجية نحو المسار الصحيح الذي يجب أن تتّخذ، وذلك في مبادرة مهمّة منه للحدّ من العنف الأسري ومحاربته.

ولا تعتبر هذه المرّة الأولى التي يدعم فيها عاصي الحلاني المرأة ويستهجن العنف الممارس ضدّها، فهو من الفنانين الذين يساندون دائمًا مشاركة النساء الفعّالة في المجتمع ويدعمون حقوقهن بمختلف الأصعدة والمجالات.

إلى الأعلى