أخبار عاجلة
محمد عساف يحصد نجاح “مكانك خالي” ويصرّح: “أعشق اللهجة العراقية”

محمد عساف يحصد نجاح “مكانك خالي” ويصرّح: “أعشق اللهجة العراقية”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: يحصد النجم الفلسطيني محمد عساف أصداء أغنيته الجديدة “مكانك خالي”، التي أطلقها مؤخرًا عبر المتاجر الرقمية الكبرى بالتعاون مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

الأغنية تخطت وفي فترة لا تتعدَ الـ24 ساعة النصف مليون مشاهدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور وتحديدًا محبّي محمد عساف في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وتعتبر أغنية “مكانك خالي”، هي التجربة الثانية لـ محمد عساف في غناء اللون العراقي، من ألحان علي صابر، وكلمات رامي العبودي، وتوزيع عثمان عبود.

من جانبه أشار عساف إلى أن تعاونه الثاني مع الملحن علي صابر يأتي اليوم بعد حوالي 4 سنوات، حين تعاونا آنذاك في أغنية “يا بنيّة” التي جاءت ضمن أول ألبوم لـ عساف في عام 2014 عقب فوزه بلقب Arab Idol. وأضاف عساف: “أحببت اليوم أن أكرّر التجربة وأغني اللهجة العراقية لأنني أعشقها أولاً، ولأن هذا اللون تحديداً يحرّك مشاعري ويجعلني أغنّي من صميم قلبي، وهو ما سيلمسه الجمهور فور سماعه للأغنية التي تعبر عن الحب وألم الفراق”.

الجدير ذكره أن أغنية “مكانك خالي” تم تسجيلها في دبي، وقد بدأ عرضها عبر قناة “بلاتينوم ريكوردز” الرسمية على موقع “يويتيوب” وأثير الإذاعات العربية كافة.

لمشاهدة فيديو أغنية “مكانك خالي”:

إلى الأعلى