أخبار عاجلة
الفنانة الكويتية أمل عباس تناشد جمهورها لمساعدتها في دفع تكاليف علاجها

الفنانة الكويتية أمل عباس تناشد جمهورها لمساعدتها في دفع تكاليف علاجها

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: وجهت الفنانة أمل عباس نداءً إنسانيًا لجمهورها ومحبّيها تطلب منهم فيها تقديم بد العون لها لاستكمال تكاليف علاجها، وإجراء عملية جراحية جديدة “قسطرة” للقلب، تبلغ تكلفتها 7 آلاف دينار كويتي.

وانتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ أمل عباس تظهر فيه وهي تطلب من الجمهور مساعدتها حيث قالت: “أطالب جمهوي بأن يقف وقفة سولي قسطرة عشان الكبد، والحين مطلوب مني قسطرة عشان القلب،ومطلوب مني مبلغ مو قادرة أدفعه”.

واستكملت أمل عباس رسالتها المصورة وهي تبكي حيث قالت: “جمهوري الكيم تكفون لا تقصرون معي ..أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون .. طلبتكم ما إلي غير الله وأنتم”.

وكانت أمل عباس تعرضت لوعكة صحية في عام 2017، ثم أجرت لاحقًا عملية جراحية دقيقة لتركيب بطارية للقلب بمستشفى المبارك في الكويت، لكن حالتها ساءت مرّة أخرى، فاضطرت إلى السفر إلى الهند طلبًا للعلاج، ثم عادت إلى الكويت لتكشف عن أن الأطباء أخبروها بأنها بحاجة إلى جراحة عاجلة كون الجانب الأيمن من قلبها أصبح تالفًا.

الجدير ذكره أن أمل عباس بدأت حياتها الفنية بأدوار ثانوية مع الفنان محمد المنصور والممثلة السابقة رجاء محمد في “أوبريت سندريلا”، ثم توالت مشاركاتها الصغيرة، إلا أنها حققت نجاحًا ملحوظًا في مسلسل “الحيالة” في عام 2003 مع الممثلين عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي.

 

إلى الأعلى